الرئيسية / App / سبب غريب يدفع ريال مدريد للإبقاء على سولاري

سبب غريب يدفع ريال مدريد للإبقاء على سولاري

مدريدي – يقترب سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد المؤقت، من الاستمرار في منصبه كقائد وربان للسفينة الملكية، فبالإضافة إلى عدم توفر مدير فني كبير قادر على تولي تلك المهمة، هناك سبب آخر يدعو إدارة المرينجي للإقدام على تلك الخطوة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن سانتياجو سولاري يتقاضى راتباً غريباً، وهو المدرب الأقل أجراً بين مدربي الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث يحصل على 300 ألف يورو سنوياً فقط.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الراتب المنخفض قد يكون مُسوغاً لتعيين سانتياجو سولاري كمدرب دائم للفريق المدريدي، حيث من المتوقع أن يتم تحسين عقده ورفع راتبه السنوي، لكن دون أن يكون مُبالغاً فيه.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن رواتب مدربي ريال مدريد خلال السنوات القليلة الماضية، ومن بينهم زين الدين زيدان، كانت منخفضة مقارنة بإرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، ودييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد.

ومن المنتظر أن يستقر فلورنتينو بيريز على تعيين سانتياجو سولاري كمدرب للفريق الملكي إلى غاية نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن الأرجنتيني زرع البسمة في وجوه جماهير ريال مدريد في المباريات الأخيرة، بانتصارات كبيرة دون استقبال الأهداف.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: مقصية رائعة من ناتشو في تدريبات ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *