الرئيسية / App / ريال مدريد يقتنص الصدارة بفوز كاسح على سسكا موسكو

ريال مدريد يقتنص الصدارة بفوز كاسح على سسكا موسكو

حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيرأً ومستحقاً على حساب نظيره فريق سسكا موسكو في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” كسترونكوفي ” بنتيجة 5-0 , في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 9 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن روما , بينما تجمد رصيد سسكا عند 4 نقاط ثالثاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً مع أفضلية من جانب سسكا موسكو صاحب الأرض والجمهور الذي حاول خطف هدف مبكر يربك فيه حسابات الفريق الملكي , في حين شهدت الدقيقة ” 8 ” أول فرصة خطيرة لصالح سسكا موسكو بعد كرة وصلت الى بيتزيللا ثم أرسل عرضية أرتطمت في ناتشو ثم في العارضة الأفضلية وبعدها أبعدها الدفاع .

 

وبعدها سددرومان بروتشاتسكا كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى , وفي الدقيقة ” 18 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من كروس من ضربة حرة حولها بيل برأسية لكن الحارس أبعدها , ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد أن تلاعب بمدافعي سسكا وسدد كرة من تحت أقدام الحارس . 

 

وفي الدقيقة ” 23 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كاسيميرو ) بعد عرضية من ركنية نفذها كروس حولها كاسيميرو برأسية في الشباك , وبعدها أرسل بنزيما كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء كاد كروس أن يحولها الشباك لكن الكرة أبعدها الدفاع , وبعدها أطلق بيل تصويبة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ثم أبعدها المدافع . 

 

أرسل لاعب سسكا موسكو كرة عرضية خطيرة لكنها مرت من أمام زميله في الدقيقة ” 32 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( كريم بنزيما ) في الدقيقة ” 37 ” بعد عرضية من سيبايوس ورأسية من بيل ثم رأسية أخرى من بنزيما , وبعدها سجل ( جاريث بيل ) هدف رابع بعد عرضية من ريجليون , لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي 4-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد فاسكيز كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل , ثم رد سسكا موسكو عن طريق اللاعب يان كوبيك بكن كورتوا أبعد الكرة في الدقيقة ” 48 ” , وبعدها أطلق لاعب سسكا موسكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كورتوا , ثم استمرت محاولات الفريقين وسط أفضلية من جانب الفريق الملكي . 

 

خر راموس ودخل بدلاً منه خافي سانشيز  , وبعدها سدد هروسوفسكي كرة قوية على حدود منقطة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى , وبعدها خرج بنزيما ودخل فينيسيوس , وبعدها سجل ريال مدريد هدف خامس عن طريق ( توني كروس ) بعد كرة وصلت الى فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء ومررها الى كروس الذي سددها في الشباك بطريقة رائعة . 

 

ثم سدد ميلان بيتزيللا كرة قوية ولكن كورتوا تصدى لها في الدقيقة ” 77 ” , دخل فينيسيوس منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية لكن دون متابع , كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف سادس بعدما سدد جاريث بيل كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتمت في القائم الأيمن للحارس , مرت الدقائق وسط محاولات من الملكي لينتهي اللقاء 5-0 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *