الرئيسية / App / رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز

رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز

طعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز على فريقه يوفنتوس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آرينا ستاديوم في تورينو برسم الجولة 4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ووقع رونالدو على هدفه الأول بقميص يوفنتوس، قبل أن يعود الشياطين الحمر ويفسدوا احتفاله بهدفين في آخر الدقائق. وقال رونالدو لشبكة سكاي سبورت عقب المباراة: “دوري أبطال أوروبا هو مسابقة خاصة ، حيث يمكنك الفوز ، ولكن لا يمكن الاسترخاء ، كما يمكن أن يحدث أي شيء. لقد سيطرنا على المباراة لمدة 90 دقيقة ، وكانت لدينا العديد من الفرص ، كنا قادرين على قتل المباراة ثلاث أو أربع مرات ، لكننا خففنا وعوقبنا.”

“لم يفعل مانشستر يونايتد أي شيء للفوز بالمباراة. لا يمكنك حتى التحدث عن الحظ ، لأنك يجب أن تجد حظك الخاص ، وفي هذه الحالة نحن فقط نمنحه لهم. الآن علينا أن نرفع رؤوسنا ، حيث لعبنا بشكل جيد وما زلنا في قمة المجموعة.”

عن هدفه: “رأيت الإعادة في غرفة خلع الملابس. لم أكن أدرك أنه كان هدفاً رائعاً ، لكني قمت بحركة جيدة وأنا أركل الكرة بقوة. كنت سعيدًا بالهدف ، لكن بالطبع شعرت بخيبة أمل لأنه كان بإمكاننا الفوز في المباراة بثلاثة أو أربعة أهداف. مانشستر لم يفعل الكثير. سنتعلم من أخطائنا وما زلنا في صدارة المجموعة ، لذلك كل شيء جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *