الرئيسية / App / رود خوليت يصف محمد صلاح بالغبي

رود خوليت يصف محمد صلاح بالغبي

وصف النجم الهولندي المعتزل رود خوليت أسطورة نادي ميلان الإيطالي، اللاعب المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي بالغبي، وذلك بعد أن تعامل بشكل خاطيء في احتكاكه مع راموس الذي أدى إلى إصابته في نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار الأسطورة الهولندية رود خوليت الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين في عامي 1987 و1989، إلى أن غباء المصري محمد صلاح تسبب في إصابته بعد الالتحام القوي مع المدافع سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وتحدث رود خوليت في تصريحات صحفية تعقيبا على إصابة لاعب فيكتوريا بلزن بنفس الطريقة من راموس قائلاً: “الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا كان خطأه، لقد كان غبياً في التعامل مع سيرجيو راموس في هذا الاحتكاك”.

وأضاف: “محمد صلاح تعامل مع سيرجيو راموس في هذه اللقطة بشكل خاطيء للغاية، وأعتقد أن ما فعله كان غبياً، فهو حاول التغلب على سيرجيو راموس وأعطاه فرصة لسحبه على أرض الملعب، لذلك لن ألوم راموس على ذلك”.

وكان راموس قد تسبب في إقصاء محمد صلاح من نهائي دوري أبطال أوروبا، ليخرج النجم المصري مصابا في الشوط الأول، بسبب تدخل قوي من قائد الريال، اعتبرته جماهير الريدز أنه متعمد من جانب راموس، المعروف بتدخلاته القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *