الرئيسية / App / راموس يُعلل المشهد العنيف.. ويرد على المنتقدين

راموس يُعلل المشهد العنيف.. ويرد على المنتقدين

مدريدي – أكد سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، أن المشهد العنيف، الذي كان أحد أطرافه ضد فكتوريا بلزن، لم يكن متعمداً، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه لا يعبأ بالانتقادات لأنه يرد عليهم حين يكون فوق أرضية الملعب.

ووضع ريال مدريد أقدامه على أول طرق الخروج من النفق المظلم، بعدما حقق فوزاً كبيراً على فكتوريا بلزن، بخماسية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يتخلّ قائد خط الدفاع عن هوايته المفضلة، من خلال تدخلاته العنيفة وإيذائه المتعمد للاعبي المنافس، ليتكرر السيناريو في مواجهة فيكتوريا بلزن، وذلك حينما ضرب ميلان هافل بالكتف فأصاب وجه اللاعب التشيكي.

وقال سيرجيو راموس في تصريحات صحفية عقب مباراة أمس الأربعاء: “الحادثة بداية المباراة؟ إنه التحام طبيعي وعفوي، أنا لن أضر بشريك، لقد أرسلت رسالة إلى هافل لاعب فكتوريا بلزن”.

وتابع في نفس الصدد: “أنا لن أسبب الأذى لزميل لي بهذه اللعبة عمداً أبداً، ولن أكون الشخص الذي يرد على الناس الذين ينتقدونني، أنا محظوظ لأنني قادر على الرد في أرضية الميدان”.

وانتقل راموس للحديث عن الانتقادات التي يتلقاها في الأيام الأخيرة، حيث قال: “منذ رحيل كريستيانو رونالدو، كنت أنا هو الشخص الذي يتصدر المشهد بالانتقاد، لكن لا توجد مشكلة، أنا بحالة جيدة”.

واختتم قائد الفريق الملكي، تصريحاته بالقول: “على الرغم من الصداع الذي يأتي بسبب تصدر المشهد أثناء الانتقاد، إلا أني سأعمل جاهداً للدفاع عن هذا الشعار بكل الطرق الممكنة”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. سولاري: ثقة لاعبي ريال مدريد بأنفسهم تنمو تدريجياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *