الرئيسية / App / راموس يرد على كارفاخال: أنت أيضاً لديك وشوم!

راموس يرد على كارفاخال: أنت أيضاً لديك وشوم!

مدريدي – رد سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، على زميله في الفريق الملكي داني كارفاخال، برسالة مشفرة ومقتضبة، وذلك عقب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الظهير الأيمن الإسباني، والتي أثارت الكثير من الجدل في وسائل الإعلام المحلية.

وقال سيرجيو راموس في تصريحات صحفية، نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية، عقب الفوز على فكتوريا بلزن مساء أمس الأربعاء: “هل لديك مشاكل مع كارفاخال؟ كارفا صديقي، هو أيضاً لديه وشوم ولكنه هادئ وقلبه طيب”.

وتأتي هذه التصريحات من راموس، للرد على داني كارفاخال الذي قال يوم الإثنين الماضي في تصريحات مشفرة: “أعتبر نفسي لاعب صاحب وزن في غرفة الملابس ومن اللاعبين القدماء في ريال مدريد”.

وتابع الظهير الأيمن تصريحاته التي أغضبت سيرجيو راموس ولاعبي المرينجي: “دائما ما يرتبط هذا الأمر (اللاعبون الكبار داخل غرفة الملابس) بكثرة الوشوم وارتداء الملابس (الموضة) ولكن ليس الكل مثل هذا”.

وكان إيدواردو إيندا، الصحفي في برنامج التشرينجيتو الإسباني، قد ألمح إلى أن راموس وكارفاخال نشب بينهما خلاف حاد بسبب تلك التصريحات التي أدلى بها الظهير الأيمن، الأمر الذي جعل التواصل بينهما ينقطع بصفة نهائية في الأيام الأخيرة.

يذكر أن ريال مدريد وضع أقدامه على أول طرق الخروج من النفق المظلم، بعدما حقق فوزاً كبيراً على فكتوريا بلزن، بخماسية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – فيكتوريا بلزن 0 × 5 ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *