الرئيسية / App / إنريكي يستسلم ويستدعى جوردي ألبا لقائمة منتخب إسبانيا

إنريكي يستسلم ويستدعى جوردي ألبا لقائمة منتخب إسبانيا

مدريدي – أعلن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا عن قائمة اللاروخا المستدعاة للمشاركة في لقاءات التوقف الدولي عقب انتهاء الأسبوع الثاني عشر بالدوريات الأوروبية.

وسيخوض منتخب إسبانيا لقاءًا مصيريًا في مسابقة دوري أمم أوروبا أمام منتخب كرواتيا في الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري، وبعدها سيلتقي وديًا بمنتخب البوسنة والهرسك بالـ 18 من نفس الشهر.

واستسلم أخيرًا لويس إنريكي لضغوطات الإعلام والشارع الإسباني، وقام باستدعاء جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة للتواجد في قائمة اللاروخا، بعد أن استبعده طيلة الفترة الماضية، بالرغم من تقديمه مستويات مميزة مع البرسا.

ومن أجل استدعاء جوردي ألبا، قام لويس إنريكي بالتضحية بماركوس ألونسو ظهير أيسر فريق تشيلسي الإنجليزي الذي استبعد من قائمة اللاروخا هذه المرة.

وتواجد سيرجي روبيرتو، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا من برشلونة بهذه القائمة، بينما تواجد راموس، وأسينسيو، وسيبايوس، وإيسكو من ريال مدريد.

وفي مفاجأة كبيرة، قام أيضًا لويس إنريكي باستبعاد الهداف باكو ألكاسير مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني الحالي من القائمة، بالرغم من تقديمه مستويات مميزة مع أسود الفيستيفاليا، وغاب أيضًا عن القائمة كوكي، وألبيول، وناتشو، وبارترا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالي :

حراسة المرمى : دافيد دي خيا، كيبا، باو لوبيز

خط الدفاع : سيرجيو راموس، جوني أوتو، أزبيليكويتا، لورينتي، ماريو هيرموسو، إينيجو مارتينيز، جايا، جوردي ألبا

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، فورنالز، بريس، ساؤول، رودري، سيبايوس

خط الهجوم : سوسو، رودريجو، إياجو إسباس، موراتا، إيسكو، أسينسيو

سبب تسمية جماهير برشلونة لنادي إسبانيول بـ(الابن العاق)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *