الرئيسية / App / آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 8112018

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 8112018

واصل ريال مدريد انتفاضته تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المؤقت سانتياجو سولاري بتحقيق انتصاراً ساحقاً على فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف بدون مقابل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد حقق انتصاره الثالث على التوالي منذ تعيين سولاري، حيث هزم مليلة برباعية نظيفة في كأس الملك، ثم تغلب على بلد الوليد بهدفين نظيفين، وسجل الفريق 11 مباراة في المباريات الثلاث ولم يتلقى أي هدف.

وستكون مباراة سيلتا فيجو يوم الأحد القادم الاختبار الرابع والأخير لسولاري كمدرب مؤقت للفريق، بعدها ستتخذ إدارة النادي موقفها النهائي من حسم مصير المدرب الأرجنتيني، إما الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم، أو إعادته للكاستيا والتعاقد مع مدرب جديد.

ويحتل ريال مدريد المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة فقط بعد مرور 11 جولة على البطولة، مبتعداً بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري:-


Getty

Getty

قرار سولاري يدفع نافاس لاقتفاء أثر رونالدو

مدريدي – يتحسس كيلور نافاس، حارس مرمى نادي ريال مدريد، خطى زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية المنصرمة، حيث يبدو أن حامي العرين الكوستاريكي، يرغب في تأمين نفسه من غدر بطل أوروبا قبل فوات الآوان.

إقرأ الخبر كاملاً


1541624203447

أبرز عناوين الصحف الإسبانية.. أهداف الريال تعود للحياة ومبابي يقول لا

مدريدي – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الـ 8 من شهر نوفمبر الجاري الضوء على فوز ريال مدريد الكبير مساء أمس بدوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد يكتسح تشكيلة الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

أسدل الستار عن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا التي لعبت على مدار اليومين الماضيين وأسفرت عن متعة وأثارة كبيرة كما أعتدنا دائماً.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

نجوم ريال مدريد يلتفون حول سولاري: مستعدون للموت من أجله

أعرب لاعبو ريال مدريد عن رغبتهم في بقاء سانتياجو سولاري مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم بعد النتائج الجيدة التي حققوها منذ تعيينه كمدرب مؤقت خلفاً لجولين لوبيتيجي الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

راموس يرد على كارفاخال: أنت أيضاً لديك وشوم!

مدريدي – رد سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، على زميله في الفريق الملكي داني كارفاخال، برسالة مشفرة ومقتضبة، وذلك عقب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الظهير الأيمن الإسباني، والتي أثارت الكثير من الجدل في وسائل الإعلام المحلية.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *