الرئيسية / App / لاودروب يرد على تقارير زعمت عرض خدماته على ريال مدريد

لاودروب يرد على تقارير زعمت عرض خدماته على ريال مدريد

مدريدي – أكد الدنماركي مايكل لاودروب لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق أنه لم يعرض خدماته على النادي الملكي كبديل افتراضي للمدير الفني جولين لوبيتيجي المهدد بالإقالة من منصبه بسبب سوء النتائج.

وكانت محطة “تيلي مدريد” الإسبانية قد ذكرت في وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء أن إن مدرب خيتافي، سوانزي سيتي ومايوركا السابق قد اتصل بإدارة نادي ريال مدريد لعرض خدماته كبديل محتمل لـ لوبيتيجي في حال إقالته.

وقال المدرب مايكل لاودروب في رسالة وجهت الى وكالة ريتزاو الدنماركية : “لم أعرض نفسي على أي فريق ، لم أفعل ذلك أبداً ولن أفعل ذلك مع زميل ، إذا قررت العودة إلى التدريب سأعلن عن ذلك علناً أمام الجميع”.

وكان لاودروب البالغ من العمر 54 عاماً، والذي لعب مع ريال مدريد بين عامي 1994 و 1996، قد غادر الريان القطري في مايو / أيار الماضي وقرر أن يأخذ استراحة حتى يتمكن من دراسة الأندية التي يريد العمل معها مرة أخرى.

وبدأ لاودروب مسيرته كمساعد مدرب في المنتخب الدنماركي عام 2000 ثم استمر مع فريق بروندبي المحلي حيث فاز بلقب الدوري والكأس ، فيما تولى مسؤولية تدريب خيتافي، سبارتاك موسكو، مايوركا، سوانزي، لخويا القطري والريان القطري.

الدوري الإسباني: الصائبون والخائبون .. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *