الرئيسية / App / هل يثبت ماريانو دياز نفسه في غياب كريم بنزيما ؟

هل يثبت ماريانو دياز نفسه في غياب كريم بنزيما ؟

يمتلك نجم فريق ريال مدريد الإسباني الشاب , ماريانو دياز , فرصة كبيرة لإثبات نفسه , رفقة النادي الملكي , وذلك عقب انتهاء التوقف الدولي الحالي , حيث من المتوقع أن يشارك اللاعب كأساسي في ظل غياب المهاجم كريم بنزيما . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ماريانو دياز يمتلك فرصة كبيرة للمشاركة كأساسي في مواجهة ليفانتي في الليجا , ثم مواجهة فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال .

 

وأشارت الصحيفة على أن ريال مدريد سوف يستضيف ليفانتي في الجولة التاسعة من الليجا يوم 20 أكتوبر , ثم سيتضيف نظيره فيكتوريا بلزن في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا يوم 23 أكتوبر في البرنابيو . 

 

ومن المتوقع أن يشارك ماريانو كأساسي في مواجهة ليفانتي وبلزن في ظل إصابة كريم بنزيما التى تعرض لها في مباراة الفريق أمام ألافيس , وسيكون اللاعب امام فرصة لاتعوض لإثبات أحقيته في اللعب كأساسي الفترة المقبلة . 

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت بأن ماريانو مستاء من عدم مشاركته كأساسي مع الفريق رغم أداء كريم بنزيما المتواضع في المباريات الأخيرة , حيث كانت بداية كريم بنزيما قوية هذا الموسم , قبل أن يتراجع مستواه بشكل كبير .

 

وخاض كريم بنزيما هذا الموسم 11 مباراة في جميع المسابقات وسجل 5 أهداف , بواقع 884 دقيقة , في حين خاض ماريانو دياز هذا الموسم 8 مباريات في كل المسابقات بمقيص الفريق وسجل هدف وحيد , بواقع 299 دقيقة فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *