الرئيسية / App / هازارد يكشف مرشحه للفوز بالكرة الذهبية

هازارد يكشف مرشحه للفوز بالكرة الذهبية


    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

كشف إيدين هازارد، هداف تشيلسي، عن مرشحه الأول للفوز بالكرة الذهبية خلال العام الجاري والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

هازارد يتواجد في القائمة المكونة من 30 لاعبًا والتي أعلنت عنها المجلة مؤخرًا، على أن يتم معرفة الفائز يوم 3 ديسمبر المقبل.

وقال اهازارد في تصريحات صحفية: “لا أعتقد أنني سأفوز بالجائزة، ولا أستحقها لأن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، هو الافضل”.

وتابع: “هناك فقط 3 أو 4 لاعبين من القائمة الأقرب لحصد الجائزة مثل الفرنسي رافائيل فاران وربما أحصل عليها”. 

وكان ريال مدريد يسعى للتعاقد مع هازارد في فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس.

 

ولكن بعد تألق هازارد في كأس العالم وقيادته لمنتخب بلاده بلجيكا للتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخ البلاد، قرر النادي اللندني الإبقاء على اللاعب داخل قلعة ستامفورد بريدج ليقدم صاحب الـ 27 عامًا أفضل مستوياته حاليًا مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

واختتم: “في رأيي الشخصي، ما حققه مودريتش مع منتخب بلاده والوصول لنهائي كأس العالم بجانب التتويج بدوري أبطال أوروبا يكفيه للفوز بالكرة الذهبية”.

كورتوا يشجع ريال مدريد: هازارد سيتبعني إلى أي مكان

ويتربع هازارد حاليًا على عرش هدافي البريميرليج برصيد سبعة أهداف من ثماني جولات.

ومن المقرر أن ينتهي عقد هازارد الحالي مع تشيلسي في صيف عام 2020، أي أنه يستطيع التوقيع بدون مقابل لأي فريق يريده في يناير 2020 أي قبل نهاية عقده بستة أشهر كما تنص قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *