الرئيسية / App / مورينيو يراقب ميلينكوفيتش سافيتش لخطفه من ريال مدريد

مورينيو يراقب ميلينكوفيتش سافيتش لخطفه من ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يراقب اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ويعد ميلينكوفيتش سافيتش من أبرز النجوم الصاعدة في أوروبا، وارتفع سعره بشكل جنوني خلال العام الماضي، وكان مطلوباً بقوة في ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، لكن النادي انسحب من الصفقة بسبب مغالاة لاتسيو بمطالبه المالية التي وصلت إلى 150 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوزيه مورينيو سافر إلى مدينة بودغوريتسا لحضور مباراة منتخب الجبل الأسد ضد منتخب صربيا التي أقيمت يوم أمس وانتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأضاف التقرير أن مورينيو ذهب لمتابعة المباراة في المدرجات من أجل مراقبة ميلينكوفيتش سافيتش عن كثب، وقد قدم اللاعب مردود جيد وصنع الهدف الثاني لزميله ألكسندر ميتروفيتش، وغادر أرض الملعب في الدقيقة 79.

وأوصى المدرب البرتغالي إدارة نادي الشياطين الحمر بالدخول في مفاوضات مع لاتسيو من أجل حسم الصفقة في يناير القادم، مستغلاً أن النادي لم يصرف الكثير من الأموال في الصيف الماضي، لكن جميع المؤشرات تؤكد أن الصفقة لن تتم بأقل من 100 مليون يورو.

وأكدت آس على أن ميلينكوفيتش لم يكن اللاعب الوحيد الذي ذهب مورينيو لمراقبته، فقد كان عينه أيضاً على نيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا الشاب وصاحب 21 عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *