الرئيسية / App / خاص | باجندوح: أرغب في تحدي لوكاس فاسكيز وبدايتنا لا تليق بالاتحاد

خاص | باجندوح: أرغب في تحدي لوكاس فاسكيز وبدايتنا لا تليق بالاتحاد

عُرف نجم اتحاد جدة “جمال باجندوح” بعشقه الكبير للألعاب الإلكترونية، فموهبته لا تقتصر على الإبداع على أرضية الميدان فقط، إنما أمام الشاشة الصغيرة أيضًا وحتى بعيدًا عما هو مرتبط بالساحرة المستديرة.

ذو الـ 26 عامًا خاض تجربة احترافية في إنجلترا مع بورنموث لمدة سنتين، قبل أن يعود لنادي الاتحاد سنة 2013، حيث استقر هناك ضامنًا المشاركة بانتظام كما انضم أيضًا للمنتخب السعودي في عدة مناسبات.

وخلال حضوره لحفل إطلاق الإصدار الجديد من لعبة “كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4” في دبي، وضّح متوسط الميدان بدقة وضعه الحالي مع المارد الأصفر، وطموحاته الكبيرة معه كما تحدث عن التغييرات الكبيرة التي تعرفها الكرة السعودية.

“لقد بدأت مسيرتي في نادي الاتحاد، وانضممت لفئة البراعم وعمري لا يتجاوز ال13 عامًا، لكن أول عقد احترافي لي كان مع بورنموث. قضيت هناك سنتين ثم عدت للاتحاد، حيث لم أجد أية صعوبة في التأقلم خاصة مع دعم الجماهير وأنا الآن فخور بتواجدي هنا”

“أنا قادم من عائلة مولعة بكرة القدم، فوالدي كان مجنونًا بها وكنا دائمًا ما نلعب معًا. لم أتوقع حين انضممت للبراعم أن أمثل يومًا ما الفريق الأول، إنه حقًا حلم تحقق”

وعن الأساطير السعودية التي لا تفارق مخيلته “هناك حمزة إدريس، سامي الجابر، ماجد عبد الله، إنها أسماء بارعة ونتمنى رؤية عناصر مماثلة لها في المنتخب السعودي”

ومع المبادرات القوية لرئيس الهيئة العامة للرياضة في البلاد “تركي آل الشيخ”، شهدت البطولة المحلية تغييرات جمة وتحولات ترمي لجعل الدوري من بين 10 الأفضل في العالم

جمال باجندوح

أبرز تلك القرارات كان رفع عدد اللاعبين الأجانب المسموح به لـ 8، الأمر الذي يراه جمال إيجابيًا وسلبيًا في نفس الوقت

“هم 8 أجانب والأمر له إيجابيات وسلبيات، لكن بالنسبة لي لا أرى ذلك كنوع من الإهمال للاعب السعودي، بل دافعًا للعمل بجد والانضباط بشكل أكبر وإظهار أفضل ما لديك للحصول على فرصة المشاركة. أرى أن هذا التحول قد ينعكس إيجابيًا على الكرة السعودية والمنتخب”

Jamal bajendouh

أما عن بداية الاتحاد هذا الموسم والتي تعد من بين الأسوأ له في التاريخ “الأمر لا يليق بنا، لكن أرى أن الوضع في تحسن وستكون الفترة القادمة بإذن الله أحسن وأفضل للجميع”

وواصل باجندوح مقتابلته مع جول بالحديث عن شغفه بـ “كول أو ديوتي” “بدأت اللعبة وأنا صغير، حيث كنت أتنافس فيها دائمًا مع أخي الأكبر وتعلقت بها بعد ذلك بشكل كبير. تجربة اللعب مع لاعب محترف مثل (oPiiLZ) كانت رهيبة جدًا، فأنت تضع شخصًا مميزًا جدًا في اللعبة أمام شخص عادٍ مثلي، والنتيجة ممتعة”

ثم تطرق للتحديثات الجديدة التي عرفتها اللعبة “النسخة الجديدة لم تتغير كثيرًا عن سابقتها، لكن النسق أصبح أسرع. الخريطة أصبحت أصغر ويمكن التحكم فيها بشكل أفضل بفضل الزوم، ما يُجبرك على الاقتراب أكثر من المنافس، عكس النسخ السابقة، التي كان بإمكانك الاختباء في أي مكان. الآن، أنت مجبور على مواجهة الخصم، ما يجعل المنافسة أشد والمتعة أكبر”

أما عن شخصيته المفضلة في اللعبة “روين هو أكثر شخصية أثارت انتباهي في اللعبة، هو شخصية هجومية وهو أمر يروق لي كثيرًا”

كما لم ينس اختيار اللاعب الأوروبي الأقوى في اللعبة  “إنه بلا شك لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد. لقد شاهدت منشوره الذي ضم صورة له بجانب اللعبة وذلك مثلما فعلت أنا أيضًا منذ فترة. أعتقد أنه مميز فيها  وأرغب في مواجهته. الأمر قد يكون صعبًا، لكن الأهم هوأن نستمتع بذلك”

 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Ya está aquí la beta de #BO4 #Blackout ¡Qué locura! 🔥 ¿Crees que serás el último en quedar en pie? 😉 #Ad

Une publication partagée par Lucas Vázquez (@lucasvazquez91) le

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *