الرئيسية / App / توني كروس لا يشعر “بالقلق” بشأن نتائج ريال مدريد السيئة

توني كروس لا يشعر “بالقلق” بشأن نتائج ريال مدريد السيئة

مدريدي – أكد توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني إنه لا يشعر “بالقلق” إزاء النتائج السيئة التي حققها فريقه في الآونة الاخيرة ، مبدياً ثقته في تعديل الأمور نحو الأفضل خلال الفترة القليلة القادمة.

وخسر نادي ريال مدريد ثلاثة من مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات ولم يسجل أي هدف في أكثر من 500 دقيقة ، مما وضع المدرب جولين لوبيتيجي في موقف محرج للغاية بسبب عدم قدرته على حل هذه المشاكل.

وجاءت تصريحات توني كروس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر المنتخب الألماني في برلين وقال : “ما يحدث يمثل تحدياً لنا لعكس المعطيات الحالية ، لقد أظهرنا في ريال مدريد أننا نستطيع القيام بذلك حيث عشنا مواقف مماثلة ، ولهذا أنا لست قلقاً”.

وأشار لاعب خط الوسط الألماني أنه معجب بمركزه الجديد في ريال مدريد الذي يعتبر أكثر دفاعية ، لكنه أشار إلى أنه “ليس كاسيميرو” من حيث الالتزام في الواجبات الدفاعية والهجومية على وجه الخصوص ، مذكراً الجميع بأنه حالياً لاعب خط وسط في مركز المحور.

وتعرض توني كروس لانتقادات من نجم المنتخب الألماني السابق مايكل بالاك الذي قال إنه “فوجئ باحتفاظ كروس بمركزه الحالي” بعد أسوأ أداء قدمه منتخب ألمانيا لأكثر من 80 عاماً عندما خرج من دور المجموعات من كأس العالم 2018 التي جرت هذا الصيف في روسيا.

حلم إنييستا كان اللعب لصفوف ريال مدريد .. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *