مشكلة كبيرة يواجهها نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الحالي بسبب التفكير المالي للرئيس فلورنتينو بيريز على حساب مصلحة الفريق الفنية.

رئيس النادي الأبيض الإسباني كان بإمكانه تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل في الصيف الماضي بقيمة ايدين هازارد وماورو ايكاردي لكنه فضل مرة آخرى انتظار صفقة نيمار.

فقط نيمار هو الهدف الذي لا يفكر فلورنتينو بيريز سوى في التعاقد معه وذلك ليس لكونه أفضل من هازارد من الناحية الفنية بل من الجانب الاقتصادي.

مثلما دفع ريال مدريد في السابق ثمن التخلي عن خدمات كلود مكاليلي بسبب عدم تميزه بالجانب الاقتصادي مثل دافيد بيكام أو زيدان أو الظاهرة رونالدو، من جديد الآن يكرر ريال مدريد نفس الخطأ ويقرر التفريط في حلم هازارد رغم رغبة اللاعب التي أعلنها أكثر من مرة أمام العالم بأنه يحلم في ارتداء قميص ريال مدريد.

بيريز عليه أن يتعلم من دروس الماضي ومن دون شك النتائج السلبية للفريق في الموسم الحالي أكبر دليل على ذلك، لذلك عليه التحرك في الشتاء من أجل تعويض الجماهير بصفقات من العيار الثقيل.

الهلال رقم واحد في الكرة السعوديةونشر النيجيري أحمد موسى ثاني هدافي الدوري السعودي للمحترفين مقطعاً فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، وهو يتعرض للصفع من كارينيو بجانب المغربي نور الدين امرابط قائلا: “أب وأبناءه”.