الرئيسية / App / مودريتش يفتح النار على وسائل الإعلام الإنجليزية

مودريتش يفتح النار على وسائل الإعلام الإنجليزية

كرر لوكا مودريتش تعليقاته بأن الإعلام الإنجليزي قلل من شأن منتخب كرواتيا قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم في روسيا.

ويتهم لاعب نجم ريال مدريد الذي توج حديثا بجائزة لاعب العام كأفضل لاعب، وسائل الإعلام بالفشل في منح كرواتيا الاعتراف الذي تستحقه، قبل الانتصار على منتخب الأسود الثلاثة (2ـ1) في المربع الذهبي بمونديال روسيا الصيف الماضي.

بعد ثلاثة أشهر من هذا الانتصار ، تلتقي إنجلترا وكرواتيا مرة أخرى في مباراة يوم الجمعة في دوري الأمم الأوروبية.

أثناء حديثه في مؤتمر صحفي قبل المباراة ، حرص مودريتش على توضيح أن نقده موجه إلى الإعلام وليس إلى مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت أو فريقه.

وقال لاعب خط وسط ريال مدريد: “بعد المباراة حرصت على توضيح أن انتقاداتي موجهة إلى وسائل الإعلام الإنجليزية وليس المدرب أو اللاعبين. لقد شعرنا بعدم الاحترام، وأننا لا نستحق الوصول إلى نصف نهائي المونديال. لقد كان ذلك دافعًا إضافيًا للفريق ، ولم نكن بحاجة إلى أي شيء في مباراة نصف نهائي كأس العالم. هكذا شعرت.”

“هل هي مشكلة بالنسبة لإنجلترا؟ هذا شيء تحتاج إلى الإجابة عنه وتحليله.”

وذهب مدرب كرواتيا داليتش لتأكيد تصريحات مودريتش، مضيفا: “أتفق مع لوكا في أننا لم نشعر بالقدر الكافي من التقدير من قبل وسائل الإعلام الإنجليزية ، وليس المدرب أو اللاعبين. هناك دائما مستوى من الاحترام بين الفرق. أنت دائما بحاجة إلى احترام الخصم.”

تقدم مباراة يوم الجمعة لكل من كرواتيا وإنجلترا فرصة الحصول على أول نقطتين على متن المجموعة في دوري دول المجموعة الرابعة بعد الهزائم المتتالية من إسبانيا.

عن المباراة أضاف مدرب منتخب كرواتيا: “غدا مباراة مهمة خاصة بعد المباراة الهزيمة القاسية ضد إسبانيا. نريد أن نشعر بتحسن بشأن أنفسنا. سنرى ما إذا كانت إنجلترا أفضل مما كانت عليه في نهائيات كأس العالم ، فلديها الكثير من اللاعبين الرائعين ، ولكن أيضا بعض اللاعبين الجدد وبعض الإصابات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *