الرئيسية / App / كيروش: فلورنتينو تخلص من ماكيليلي بسبب القمصان.. وأخطائه كلفت ريال مدريد ملايين!…

كيروش: فلورنتينو تخلص من ماكيليلي بسبب القمصان.. وأخطائه كلفت ريال مدريد ملايين!…

كارلوس كيروش

أجرى المدرب البرتغالي “كارلوس كيروش” المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، حوارًا مع ” Tribuna Expresso”، تحدث فيها عن فترة تواجده داخل النادي الملكي.

وسبق للمدرب الحالي للمنتخب الإيراني تدريب النادي الملكي في الفترة ما بين عامي 2003 وحتى يونيو 2004.

وقال كيروش: “عندما سمعت عن مشروع ريال مدريد، وافقت على الفور، لم أشعر بالخداع أو الكذب، خورخي فالدانو (المدير الرياضي سابقًا)، أوضح لي ما يريده النادي في ذلك الوقت”.

وأضاف: “خلال فترة تواجدي في ريال مدريد، النادي كان يبيع اللاعبين لم يكن يشتري لاعبين، حيث كان يريد النادي خفض العجز إلى الصفر، وهذا ما كان وعد به فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد)، أعضاء النادي”.

وأكمل: “هذه كانت سياسة النادي، لقد باعوا ستة لاعبين كبار، جميعهم في خط الوسط، و فرانسيسكو بافون في الدفاع، لقد غادر كل من فرناندو مورينتس وكلود ماكيليلي”.

وتابع: “لقد كنت أتحدث مع مورينتس بعد كأس السوبر، لقد قلت له أراك يوم الثلاثاء، وأجاب الثلاثاء؟!، لم تسمع أن تم إعارتي إلى موناكو، لم يكن لدي فكرة عن الأمر، بعد ذلك قمت بتغيير مركز هيليجرا في الملعب، ثم غادر ماكيليلي لأن قميصه لم يكن يأتي بكثير من المبيعات، كنت أريد أن يلعب بيكهام في خط الوسط بدل من الجناح الأيمن، ولكن فيجو كان يلعب في هذا المركز”.

وأردف: “لقد كان الكثير من المشاكل، لقد تعاقدوا مع جابرييل ميليتو ليحل محل هييرو، الذي رحل بعد يومين فقط من الفوز بالدوري، لقد خسرنا فرناندو وجاء ميليتو، لقد وقع على العقد واجتاز الفحص الطبي، وبعد ذلك تراجعوا عن الصفقة”.

وأسترسل مدرب منتخب البرتغال السابق: “لقد طلبت التعاقد مع لويزاو كان في بنفيكا وكيلببر بيبي كان يمكن أن نتعاقد مع بيبي مقابل مليون يورو فقط، وبعد سنوات ريال مدريد دفع 30 مليون يورو من أجل التعاقد معه.

وواصل: “لقد كانت هناك أخطأ قاتلة، ارتكبت عندما كنت في مدريد، لقد رحل ميليتو ، ماكيليلي ومورينتس، وهذه الأخطاء تسببت في رحيل ثلاث أو أربع مدربين بعدي، والعديد من الملايين من أجل إعادة بناء الفريق مرة أخرى”.

وأنهى: “تلك الأخطاء غيرت الكثير من الأشياء، ولهذا السبب ريال مدريد كان سيئًا، أنا لست نادمًا على وقتي في مدريد، إذا عاد بي الزمن وعرضوا عليّ تدريب الفريق مرة أخرى سأقول نعم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *