الرئيسية / App / كاراجير : فان دايك يحتاج للألقاب من أجل التفوق على راموس

كاراجير : فان دايك يحتاج للألقاب من أجل التفوق على راموس

مدريدي – أكد جيمي كاراجير أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي السابق أن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز الحالي يحتاج للتتويج بالألقاب الكبيرة كي يتفوق على سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني.

وانتقل فيرجيل فان دايك لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق ساوثامبتون بمبلغ 75 مليون استرليني، لمساعدة المدرب الألماني يورجن كلوب على تحسين الأوضاع الدفاعية داخل الفريق.

وبالفعل تحسن المردود الدفاعي لفريق ليفربول بشكل كبير للغاية، ونجح الريدز في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وتحدث جيمي كاراجير حسب موقع “جول” في نسخته العالمية قائلاً “أعتقد بأن فيرجيل فان دايك يعتبر من أفضل المدافعين المتواجدين على مستوى العالم، وبعض الناس تضعه كأفضل مدافع في الوقت الحالي”.

وأضاف “ولكن أريد أن أؤكد على شيء وهو في الحقيقة واقع، فان دايك عليه أن يفوز بالألقاب الكبيرة مثل كأس العالم والدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا كي يتفوق على مدافعين أمثال سيرجيو راموس”.

وتابع “هل ترغب في أن تكون الأفضل في مركزك؟ عليك أن تفوز بالألقاب الكبيرة، نعم فان دايك وصل لنهائي دوري الأبطال، ولكن على الجهة الأخرى فإن سيرجيو راموس، ورفائيل فاران قد فازا باللقب، والجميع يرى بأنهما الأفضل، ليس لأنهما أفضل من فان دايك، ولكنهما فازا بكل شيء سواء مع ريال مدريد أو على صعيد المنتخبات”.

وأكمل “سيرجيو راموس من أفضل اللاعبين المتواجدين حاليًا، وهو أحد الأسباب الرئيسية في نجاح ريال مدريد خلال السنوات الماضية”.

هجمات مرتدة الموسم (3) الحلقة (2) : هل يجب إقالة مورينيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *