الرئيسية / App / ريال مدريد سيتعاقد مع رودريجو البرازيلي في يناير المقبل

ريال مدريد سيتعاقد مع رودريجو البرازيلي في يناير المقبل

مدريدي – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على عزم إدارة فريق ريال مدريد التعاقد مع الشاب المميز رودريجو جوس موهبة نادي سانتوس البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولفت رودريجو جوس ابن الـ 17 عامًا الأنظار إليه بقوة في الفترة الماضية، مما جعل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تتابعه عن كثب.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية منذ فترة عن توصل إدارة فريق ريال مدريد لاتفاق مبدئي على التعاقد مع الموهبة البرازيلية رودريجو في الفترة المقبلة دون تحديد الموعد الرسمي للتعاقد معه.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية الموالية لفريق ريال مدريد أن إدارة المرينجي قررت التعاقد مع رودريجو جوس في شهر يناير المقبل، وبالتحديد في اليوم التاسع من هذا الشهر، عندما يتم اللاعب الشاب عامه الـ 18.

وأشارت الصحيفة أن الجميع في البرازيل يتحدثون عن موهبة رودريجو جوس الاستثنائية، ولكن يعيبه فقط القدرة البدنية التي سيكتسبها بالتأكيد مع ريال مدريد في قادم السنوات.

وأكملت الصحيفة أن رودريجو يتفوق على فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الحالي في الرؤية وإتخاذ القرارات الصحيحة في الملعب، ولذلك رُشح الشاب رودريجو لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب تحت 21 عامًا.

وتأمل إدارة ريال مدريد أن تنهي الأمور بشكل سريع لصالحها، وتكوين جيل جديد من اللاعبين المميزين الذين سيفيدون الفريق في المستقبل.

جيجيز: بيل ليس مستعدّاً بدنياً لمنتخب إسبانيا لكن ما من إصابة خطيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *