الرئيسية / App / آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 11102018

آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 11102018

دخل ريال مدريد في نفق مظلم في الفترة الأخيرة مع المدرب الجديد جولين لوبيتيجي الذي ما زال عاجزاً عن تطبيق أفكاره مع الفريق وقيادته نحو الانتصارات، ورغم أن الموسم الماضي للريال لم يكن مثالياً على الصعيد المحلي، لكنه كان على الأقل أفضل حالاً مما يحدث الآن.

وتعثر ريال مدريد في آخر 4 مباريات خاضها في بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال، وذلك بهزيمته أمام إشبيلية، وسسكا موسكو وديبورتيفو آلافيس، وتعادله في الديربي مع أتلتيكو مدريد، وتبقى المشكلة الأكبر أن الفريق لم يسجل أي هدف في تلك المباريات، ولمدة بلغت 6 ساعات و49 دقيقة.

وحصل بعض اللاعبين على فترة راحة بعد الهزيمة من آلافيس بسبب فترة التوقف الدولي، بينما سيلتحق اللاعبين الدوليين بمنتخبات بلادهم قبل العودة للفريق مجدداً في منتصف الأسبوع القادم استعداداً للمرحلة القادم التي ستبدأ من مباراة ليفانتي في 20 من شهر أكتوبر الجاري.

ويحتل الفريق الملكي المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة فقط، ويبتعد عن إشبيلية المتصدر بفارق نقطتين فقط، وعن غريمه التقليدي برشلونة بفارق نقطة وحيدة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 11 من شهر أكتوبر الحالي:-


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد سئم من تصرفات جاريث بيل الأنانية

مدريدي – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن قناة “Telemadrid” أن إدارة نادي ريال مدريد قد سئمت من تصرفات النجم الويلزي جاريث بيل طوال فترته تواجده مع الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


maxresdefault

ريال مدريد يحدد موعد انضمام رودريجو للفريق

مدريدي – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على عزم إدارة فريق ريال مدريد تفعيل بند التعاقد مع الشاب المميز رودريجو جوس موهبة نادي سانتوس البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


sterling

ريال مدريد يراقب تجديد ستيرلينج لعقده مع مانشستر سيتي

كشفت مصادر لـ إي إس بي إن أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب عن كثب تطورات تجديد عقد رحيم ستيرلينج اللاعب الدولي الإنجليزي مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي ايميج

جيتي ايميج

ريال مدريد وبرشلونة يتصدران قائمة الأكثر استقراراً في أوروبا

نشرت صحيفة “ديلي ميل” ارقاماً من المواسم الستة الماضية لمعرفة الأندية الأوروبية الأكثر استقراراً من ناحية المحافظة على لاعبيهم لأطول فترة بداية انضمام اللاعب حتى ستة مواسم.

إقرأ الخبر كاملاً


modric

ما هي ديانة لوكا مودريتش ؟

لوكا مودريتش، نجم الكرة الكرواتية الفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا لعام 2018، نجح في كسر سيطرة الأسطورتين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على الجوائز الفردية على مدار الـ10 سنوات السابقة.

قرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *