الرئيسية / App / 4 نجوم في ريال مدريد كانوا يشجعون برشلونة

4 نجوم في ريال مدريد كانوا يشجعون برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن 4 لاعبين في نادي ريال مدريد، كانوا يشجعون الفريق الكاتالوني قبل انتقالهم إلى القلعة البيضاء، على رأسهم النجم الكرواتي لوكا مورديتش.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا، كان من مشجعي النادي الكاتالوني برشلونة منذ طفولته، فقد قال في تصريح سابق: “أنا فخور لمعرفة أن برشلونة يراقبني، وسأفعل كل شيء لإثبات أن لدي الجودة للدفاع عن تلك الألوان “.

وأشارت إلى أن ألاركون إيسكو هو الأخر كان يشجع برشلونة قبل انتقاله إلى نادي ريال مدريد، وذلك بعد أن قام بتسمية كلبه “ميسي” وبالإضافة إلى ذلك كان يحب إنييستا وتشافي ورونالدينيو، وظهر من قبل وهو معه رقائق البطاطس بها شعار البرسا.

وقالت أن الأمر لم يقف عند ذلك، بل المفاجأة هي تشجيع ماركو أسينسيو لبرشلونة قبل انضمامه لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، حيث كتب في تغريدة بعام 2011: “كم هو عظيم النادي!”، وأضاف: “لا يوجد أحد مثل برشلونة، ولا مثل ميسي”.

وأوضحت أن اللاعب الأخير هو داني سيبايوس الذي يقضي موسمه الثاني مع نادي ريال مدريد الإسباني، كان يشجع برشلونة في سن المراهقة وأبدى إعجابه في الكثير من المناسبات بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفي عام 2015 قد اعترف صانع الألعاب بأنه يود الحصول على توقيع ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *