الرئيسية / App / مباريات نارية ومصيرية تنتظر برشلونة عقب التوقف الدولي

مباريات نارية ومصيرية تنتظر برشلونة عقب التوقف الدولي

ينتظر نادي برشلونة الإسباني العديد من المباريات الصعبة والمصيرية عقب التوقف الدولي الحالي الذي بدأ منذ عدة أيام على أن تعود الدوريات الأوروبية من جديد يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

ويواجه برشلونة نظيره إشبيلية متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في أول مباراة عقب التوقف الدولي على ملعب كامب نو مساء يوم السبت الموافق 20 أكتوبر الشهر الجاري.

وضمنت المجموعة الثانية التي وقع فيها برشلونة بدوري أبطال أوروبا العديد من المباريات النارية والمصيرية للنادي الكتالوني حيث يستعد بعد إنهاء مهمة إشبيلية لاستقبال إنتر ميلان الإيطالي على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة 

من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي الحدث الأكبر عقب لقاء إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ، حيث ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان خصوصاً الكرة الأوروبية وتحديداً الإسبانية المباراة المرتقبة دائما في كل موسم الكلاسيكو الإسباني، حيث يستقبل برشلونة نظيره وغريمه ريال مدريد على ملعب كامب نو نهاية هذا الشهر تحديداً يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر الجاري.

وفي الثالث من نوفمبر يرحل برشلونة لمواجهة رايو فايكانو خارج ملعبه بالدوري الإسباني، قبل 3 أيام من السفر إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان في الدور الرابع بدوري أبطال أوروبا.

ويختتم برشلونة الإسباني مبارياته قبل التوقف الدولي في شهر نوفمبر القادم بمواجهة ريال بيتيس الذي يقدم عروض جيدة هذا الموسم يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر على ملعب كامب نو.

إليكم جدول مباريات برشلونة الناري عقب التوقف الدولي..

 

20 أكتوبر – برشلونة ضد إشبيلية

24 أكتوبر – برشلونة ضد إنتر ميلان

28 أكتوبر – برشلونة ضد ريال مدريد

3 نوفمبر – رايو فايكانو ضد برشلونة

6 نوفمبر – إنتر ميلان ضد برشلونة

11 نوفمبر – برشلونة ضد ريال بيتيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *