الرئيسية / App / قائمة الكرة الذهبية ظلمت ثنائي برشلونة وريال مدريد

قائمة الكرة الذهبية ظلمت ثنائي برشلونة وريال مدريد

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، الضوء على غياب الثنائي الكوستاريكي كيلور نافاس والألماني تير شتيجن حارسان ريال مدريد وبرشلونة، من قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن أبرز اللاعبين الغائبين عن قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، هو الحارس الألماني تير شتيجن الذي تألق في الموسم الماضي بشكل لا يصدق مع نادي برشلونة الإسباني في جميع البطولات.

وقالت أن هناك غياب أخر غير متوقع في قائمة الكرة الذهبية، وهو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عملاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الذي كان سبباً رئيسياً في تحقيق الفريق الملكي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضحت أن هوجو لوريس حارس نادي توتنهام الإنجليزي، انضم إلى قائمة الكرة الذهبية بعد مساعدة منتخب بلاده فرنسا للفوز ببطولة كأس العالم، والسلوفيني يان أوبلاك بعد حصوله على الدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد وتألقه الكبير في الليجا، وقد انضم البرازيلي أليسون بيكر بعد تألقه الملفت للانتباه مع روما في الشامبيونز ليج.

وأعلنت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية التي تقدم جائزة الكرة الذهبية، عن 30 لاعب مرشح للفوز بالجائزة التي ستمنح يوم 3 ديسمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *