الرئيسية / App / ريال مدريد يجهز 80 مليون لخطف هدف برشلونة

ريال مدريد يجهز 80 مليون لخطف هدف برشلونة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على التعاقد مع النجم الشاب فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، والذي يعد هدفاً رئيسياً للنادي الكاتالوني برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، أحد اللاعبين الأكثر رغبة من قبل جميع عظماء أوروبا مثل برشلونة، ولكن ريال مدريد يريد أن يتقدم على الجميع في هذه الصفقة.

وأشارت إلى إن فلورنتينو بيريز يرى أن فريق ريال مدريد بحاجة إلى تعزيز خط الوسط، وذلك بعد ظهور علامات الإرهاق على الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، وبالإضافة إلى تقدهما في العمر لذلك يصر على ضم دي يونج من أياكس الهولندي.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يستعد لتقديم عرض بقيمة 80 مليون يورو إلى نادي أياكس أمستردام للموافقة على بيع فرينكي دي يونج، وهو السعر الذي يطالب به النادي الهولندي للتخلي عن اللاعب.

وأوضحت أن هذه الصفقة ستكون بمثابة الضربة للنادي الكاتالوني برشلونة، وذلك لأنها ليست الصفقة الاولى التي يخطفها فلورنتينو بيريز من أنياب البلواجرانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *