الرئيسية / App / تشيلسي يوافق على بيع هازارد لريال مدريد ولكن في صفقة تبادلية

تشيلسي يوافق على بيع هازارد لريال مدريد ولكن في صفقة تبادلية

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن موافقة نادي تشيلسي الإنجليزي، على بيع النجم البلجيكي إدين هازارد لنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة، ولكن ليس بمبلغ فلكي بل في صفقة تبادلية ضخمة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البلجيكي إدين هازارد البالغ من العمر 27 عاماً، لا يزال يشغل عقل فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خاصة وبعد تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها حلمه اللعب في القلعة البيضاء.

وكان قد تحدث إدين هازارد في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه تشيلسي ضد ساوثهامبتون قائلاً: “ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، لا أريد أن أكذب، (اللعب لريال مدريد) هو حلمي منذ أن كنت طفلاً”.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، لا يمانع في التخلي عن إدين هازارد لريال مدريد الإسباني، ولكن في المقابل التعاقد مع الشاب ماركو أسينسيو في صفقة تبادلية.

وقالت أن فلورنتينو بيريزلا يرجح فكرة الصفقة التبادلية على الأطلاق، وذلك لأن ماركو أسينسيو لا يزال في عامه الـ 22 وهو ما يعني أنه أصغر بـ5 سنوات من البلجيكي إدين هازارد، الذي هلك على المدار السنوات الماضية مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *