الرئيسية / App / الكشف عن موعد جاهزية مارسيلو وإيسكو

الكشف عن موعد جاهزية مارسيلو وإيسكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن موعد جاهزية نجمي فريق ريال مدريد , إيسكو ألاراكون , ومارسيلو , وذلك بعد تعافيا من الإصابة التى كانا يعانيان منها في الفترة الأخيرة , وجعلتهما يغيبان عن تشكيلة الفريق في مباريات مهمة . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن إيسكو سيكون جاهزاً قبل مواجهة ليفانتي ( 20 أكتوبر ) ولكن من المتوقع عدم مشاركته حتى يكون جاهز تماماً .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن إيسكو قد يحصل على دقائق في مواجهة فيكتوريا بلزن ( 23 أكتوبر ) في الجولة دور المجموعات من دوري الأبطال , على أن يكون في جاهزية تامة لخوض الكلاسيكو ضد برشلونة ( 28 أكتوبر ) .

 

وتابعت الصحيفة في تقريرها على ان البرازيلي مارسيلو سيكون جاهزاً قبل مواجهة ليفانتي في الليجا , ومن المتوقع أن يشارك كأساسي أو لبعض الدقائق , حيث أن اللاعب يتدرب بشكل طبيعي مع زملائه خلال التوقف الدولي . 

 

ويآمل جولين لوبيتيجي أن يستعيد جميع لاعبيه في أقرب وقت ممكن في ظل الأداء المخيب للأمال الذي يقدمه الفريق في المباريات الأخيرة , في حين سوف يتفتقد الفريق الملكي للاعب داني كارفخال لعدة أسابيع أخرى للإصابة . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *