الرئيسية / App / كاريوس: راموس لم يعتذر لي، متعمد؟ هو من يعلم الحقيقة

كاريوس: راموس لم يعتذر لي، متعمد؟ هو من يعلم الحقيقة


محمود ضياء    فيسبوك      تويتر

أكد الالماني لوريس كاريوس حارس ليفربول السابق وبشكتاش الحالي أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد لم يعتذر له بعد التدخل القوي في نهائي دوري أبطال أوروبا مشيرًا لأنه هو وحده من يعلم إن كان تعمد ذلك أم لا.

حارس ليفربول تسبب في خسارة ليفربول للقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد خطأين كانت نتيجتهما هدفين للفريق الإسباني قبل أن يوضح تعرضه لارتجاج في المخ بعد تدخل قوي من راموس قبل ذلك.

كاريوس عن أخطائه في نهائي الأبطال: فعلها أوليفر كان من قبل

كاريوس قال في تصريحات صحفية لبيلد: “راموس لم يعتذر لي بعد ما حدث في نهائي الأبطال، إنه لاعب صعب ولكنني لا أكن له أي ضغينة بشكل شخصي. لا أعلم إن كان فعل ذلك متعمدًا أم لا فهو وحده من يعلم ذلك، سقطت وقتها في الملعب ولم أجد أي رد فعل من الحكام ومعدل الأدرينالين ارتفع داخلي وقررت مواصلة اللعب تحت أي ظرف”.

Ramos Karius

الحارس الألماني أضاف: “تم إثبات تعرضي لارتجاج في المخ وهو ما أثر على الرؤية، لن أضع هذا كعذر فقد كنت أؤدي بشكل متواصل طوال المواسم وفي موقف عادي لم أكن لأدافع عن أخطائي”.

تقارير – راموس المدافع الأفضل في العالم

كاريوس اختتم تصريحاته قائلًا: “لقد شاهدت اللقطة من جديد وملخص المباراة، في بعض الأوقات تحتاج لأن تُنشأ موقف معين لذلك شاهدت ما حدث في المساء واليوم التالي”.

الحارس الألماني انتقل معارًا من ليفربول إلى بشكتاش التركي لمدة عامين في الفترة الأخيرة من سوق الانتقالات بعد تعاقد الريدز مع أليسون قادمًا من روم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *