الرئيسية / App / كاريوس : ريال مدريد كان كابوساً ولم أهرب من ليفربول

كاريوس : ريال مدريد كان كابوساً ولم أهرب من ليفربول

فتح الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الإنجليزي المعار إلى بيشكتاش التركي قلبه لصحيفة “بيلد” الألمانية في تصريحات مثيرة نشرتها الصحيفة الألمانية صباح اليوم الأحد.

وتحدث الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى بيشكتاش التركي المعار من نادي ليفربول عن العديد من الأمور أهمها مباراة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا ورحيله عن ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وصرح لوريس كاريوس إلى صحيفة “بيلد” قائلاً”: حتى الآن لا أستطيع تفسير أخطائي التي ارتكبتها ضد ريال مدريد. يجب على استعادة ثقتي و التصالح مع ما حصل”.

وتابع كاريوس حديثه قائلاً: “لم يطلب مني أي شخص مغادرة ليفربول ، أنا لم أهرب من ليفربول، أنا في عُمر أحتاج فيه للعب بشكل منتظم، وبعد انضمام أليسون بيكر قررت الذهاب الى اسطنبول و الإنضمام إلى بيشكتاش”.

وتعاقد ليفربول مع البرازيلي أليسون بيكر بعد الكثير من المشاكل حيث بدأ ليفربول الموسم الماضي بسيمون مينيوليه كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أدى لتعاقد الريدز مع البرازيلي أليسون مقابل 62 مليون جنية استرليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *