الرئيسية / App / فلورنتينو بيريز: ريال مدريد لن يخرج منتصراً دائماً

فلورنتينو بيريز: ريال مدريد لن يخرج منتصراً دائماً

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

أبرز رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، النجاح الذي يعيشه الملكي في مرحلة تاريخية، لكنه حذر من خطر السقوط في “متطلبات غير متناسبة”.

وقال بيريز أثناء خطابه بالجمعية العمومية للنادي، اليوم الأحد “علينا تجنب السقوط في خطأ التطلع بشكل غير متناسب وعدم الالتفات إلى أن الانتصارات لا تأتي بسهولة، فخلف الألقاب التي تميز حقبة ناجحة، هناك جهد كبير وتضحية”.

وأضاف “في الرياضة يجب أن تعرف كيف تفوز وكيف تخسر، لذلك لا يمكننا التفكير في أن الفوز لنا دائما، علينا أن نقدر ما حققناه، فنحن أبطال أوروبا في كرة القدم وكرة السلة”.

وأردف “نحن النادي الذي يحظى في خزائنه بأكبر عدد من الألقاب الأوروبية، وأكبر عدد من المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والأعلى أرباحا بين المؤسسات الرياضية في العالم”.

وأبرز رئيس ريال مدريد أن الملكي يحظى بين صفوفه بـ”أفضل لاعبين في العالم، هم الذين حصدوا أربع بطولات تشامبيونزليج في خمسة مواسم”.

وخص بالذكر الكرواتي لوكا مودريتش الحاصل على جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا وفي أوروبا، بالإضافة إلى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، والمدافع سيرجيو راموس اللذين حصلا بدوريهما على جائزة أفضل لاعب كل في مركزه، بالإضافة إلى الفرنسي رافائيل فاران الذي توج بطلا للعالم مع منتخب بلاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *