الرئيسية / App / بيريز : زيدان سيعود إلى ريال مدريد

بيريز : زيدان سيعود إلى ريال مدريد

تحدث السيد فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن مسيرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الكبيرة مع النادي الملكي، خلال اجتماع الجمعية العمومية لنادي ريال مدريد منذ قليل في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقام فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعرض صورة خاصة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان وهو يحمل كأس بطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي لقى تحية كبيرة من جميع أعضاء النادي الملكي الذين تواجدوا في الجمعية العمومية في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وعند عرض صورة زين الدين زيدان علق بيريز قائلاً: “هذا الشخص هو ريال مدريد ، هو يعلم أن أبواب النادي لا تُغلق لزيدان أبداً، زيدان اسم كبير لريال مدريد ، دائماً أود أن اشكره على كل ماقدم لنا وهذا هو بيته في كل وقت ، رونالدو هو أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد دائماً سأتذكره وسيروى نجاحه الذي قدمه هنا من جيل إلى جيل”.

وتابع فلورونتينو بيريز حديثه قائلاً: “شخص خلال سنتين و خمس أشهر فقط حقق 13 بطولة، هذا النادي سيكون دائما بيته.. شكرا زيزو”

وحقق زين الدين زيدان العديد من الانجازات مع ريال مدريد الإسباني منذ توليه المهمة خلفاً للمدرب الحالي لنيوكاسل الإنجليزي رافا بينيتيز، محققاً بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *