الرئيسية / App / مفاجآت عديدة في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول

مفاجآت عديدة في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول

مدريدي – أزاح جولين لوبيتيجي، مدرب فريق ريال مدريد، الستار عن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي التي ستخوض مواجهة إسبانيول برشلونة، مساء اليوم السبت، بملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل لوبيتيجي الدفع بالحارس تيبو كورتوا في التشكيلة الأساسية للمباراة الثالثة على التوالي في مسابقة الليجا، بينما قرر إقحام ألفارو أودريوزولا للمرة الأولى هذا الموسم بسبب غياب داني كارفاخال الذي يعاني من الإصابة.

وقرر لوبيتيجي إراحة توني كروس، إذ لم يوجه له الدعوة للمشاركة في هذه المباراة، مفضلاً اللجوء إلى المداورة في خط الوسط، خاصة وأن ذلك المركز يعج باللاعبين الشباب الذين ينتظرون فرصتهم، مثل فيديريكو فالفيردي وماركوس يورينتي.

كما فضل لوبيتيجي عدم الدفع بالويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو، خاصة وأن الفريق الملكي تنتظره مباراة أخرى في وسط الأسبوع، فضلاً عن تبقي 6 أيام فقط عن لقاء الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد على النحو الآتي: تيبو كورتوا، سيرجيو راموس، ألفارو أودريوزولا، رافاييل فاران، ناتشو فيرنانديز، لوكا مودريتش، كاسيميرو، داني سيبايوس، إيسكو الاركون، ماركو أسينسيو، وكريم بنزيما.

بينما تواجدت الأسماء التالية على مقاعد البدلاء: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، مارسيلو، فيديريكو فالفيردي، ماركوس يورينتي، ماريانو دياز، جاريث بيل، فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب سلم الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد عشر نقاط بعد التعادل 1/1 مع مضيفه أتلتيك بيلباو، خلال الجولة السابقة في سان ماميس، بينما يتواجد برشلونة البطل في المرتبة الأولى برصيد 12 نقطة.

يمكنك أيضاً مشاهدة: خمس حقائق عليكم معرفتها قبل الجولة الخامسة من الليجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *