الرئيسية / App / فالفيردي: لا أحلل مباريات ريال مدريد.. وبرشلونة غير ممل

فالفيردي: لا أحلل مباريات ريال مدريد.. وبرشلونة غير ممل

مدريدي – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أنه لا يتابع مباريات ريال مدريد من أجل تحليلها، مشيراً إلى أن أسلوب الفريق الكتالوني ممتع وجميل، مؤكداً على أن تجديد عقده لا يشغل باله في الوقت الحالي، لأن الأهم هو تحقيق الطموحات المسطرة والمضي قدماً في حصد الانتصارات.

ويحل نادي جيرونا ضيفاً على برشلونة، مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب الكامب نو، لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، مع العلم أن البلاوجرانا يحتل صدارة سلم الترتيب برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، محققاً بذلك العلامة الكاملة.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الديربي: “جيرونا خاض موسماً جيداً العام الماضي، عقلية اللعب في تصاعد، لقد بدأوا هذا الموسم بشكل جيد وأراهم يريدون الفوز، ليس لديهم شيئا يخسرونه غداً، سيأتون من أجل الفوز، ستكون مباراة قوية”.

وتابع: “نعلم أن جيرونا لديهم إمكانيات عالية في اللعب الهوائي، يجب أن نقدر تغيير المدرب لأن كل مدرب لديه أسلوب خاص.. أوزيبيو؟ لقد لعبنا ضده بالفعل، وهو لعب أمام برشلونة مرات عديدة، لدينا فكرة عما حدث في المباريات أمامه، لديه أساليب مختلفة”.

وبسؤاله عما إذا كان يتابع مباريات ريال مدريد من أجل تحليلها قبل اقتراب لقاء الكلاسيكو، قال فالفيردي: “لم أشاهد مبارياتهم هذا الموسم، عندما يقترب موعد مواجهتنا ضدهم سأشاهدهم.. ريال مدريد منافس وننظر له بعيون أكثر، لكن لا شيء يمكن أن يقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة”.

وعلق المدرب الإسباني على تألق عثمان ديمبيلي هذا الموسم، مشيراً إلى أنه غير متفاجئ مما يقدمه على رقعة الميدان، حيث قال: “كنا نتوقع منه الكثير ونعرف موهبته، إنها مسألة تنعكس في الملعب، لكنني لست مندهشاً لأنك دائماً تتوقع الكثير من كل لاعب”.

وتحدث فالفيردي عن أسلوب الفريق الكتالوني، معلقاً على الانتقادات التي تصله بين الفينة والأخرى، حيث قال: “أسلوب ممل؟ بالنسبة لي يعجبني هذا البارسا، نحاول أن نلعب بطريقة ممتعة وجميلة و’ان نحقق الانتصارات طوال الوقت، بالنسبة لي راضٍ على مستوى الفريق والنتائج”.

وحول سياسة المداورة، أشار فالفيردي إلى أن بعض ركائز الفريق الكتالوني تحتاج للراحة بسبب تكدس المباريات في هذا الأسبوع، حيث قال: “لدينا مباريات متتالية، لدينا الآن 3 مواجهات في 6 أيام تقريباً، سوف نلعب خارج ملعبنا وخاصة في دوري الأبطال، سنرى ما إذا كان هناك تغييرات”.

واختتم فالفيردي تصريحاته بالحديث عن تجديد عقده، مؤكداً أنه غير مستعجل بخصوص التوصل إلى اتفاق مع إدارة البلاوجرانا، قائلاً: “لدي عقد ولدي إمكانية التمديد لسنة أخرى، نحن نعرف كيف تسير الأمور وكيف يعمل الفريق، كل شيء يبدو على ما يرام، لكننا ما زلنا في سبتمبر”.

يمكنك أيضاً مشاهدة.. إيريك لاميلا : ميسي هو أفضل لاعب رأيته في حياتي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *