الرئيسية / App / أوزيل: لم أرى شخصًا في حياتي مثل كريستيانو رونالدو

أوزيل: لم أرى شخصًا في حياتي مثل كريستيانو رونالدو

None

انهال صانع ألعاب نادي آرسنال “مسعود أوزيل” بالمديح على زميله السابق في صفوف نادي ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” مشيرًا إلى أنه لم يعرف شخصًا في حياته يمتلك الطموح والإصرار مثل البرتغالي.

وتزامل الألماني رفقة صاحب الخمس كرات ذهبية لمدة ثلاثة مواسم في صفوف النادي الملكي، وقد حققا معًا داخل السانتياجو بيرنابيو لقب الليجا بجانب لقب وحيد لكأس الملك.

وتحدث صاحب الـ29 عامًا عن لاعب يوفنتوس الحالي قائلاً “هناك شيء مهم الجميع يسألني عنه، وهو كيف تشعر حين تلعب بجوار لاعب مثل كريستيانو رونالدو، بالنسبة لي فهو شخص لم أرى مثله طوال حياتي”.

ثم أضاف “إنه يعمل بشكل خارق، يكون أول شخص يصل لملعب التدريب ويغادر متأخراً عن الجميع، لاعب محترف ويريد دومًا الانتصار حتى في مباريات التدريب، بالتأكيد كنت أتطلع إلى ما يفعله دومًا، حتى أبسط الأمور المتعلقة بطريقة التصويب، لقد استمتعت باللعب بجواره؛ لأنه جعلني لاعب أفضل داخل الملعب، وهو بالمناسبة شخص رائع خارجه”.

ثم أنهى حديثه عن الدون قائلاً “لقد أعطيته الكثير من التمريرات الحاسمة وهو لا يحتاج مني تذكيره بذلك، لقد كان حقًا من السهل اللعب لأنك لا تحتاج لصناعة الكثير من الفرص، فمن الممكن أن أعطيه تمريرتين عاديتين وكان يحولهما إلى أهداف بكل سهولة، لذلك هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *