الرئيسية / App / جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 1592018

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 1592018

مدريدي – انتهى التوقف الدولي الأول (شهر سبتمبر) الخاص بموسم 2018-2019 وتعود لنا منافسات الدوريات الكبرى، وبالاخص الدوري الإسباني ليجا الذي يتصدره قطبا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد.

اليوم ستلعب كل الفرق المشاركة في دوري ابطال أوروبا الذي يبدأ الثلاثاء المقبل، وهي أندية برشلونة وأتليتكو مدريد وريال مدريد وفالنسيا بترتيب الموسم 2017-2018.

أتليتكو مدريد سيستقبل فريق إيبار الذي قدم موسم رائع في السنة الماضية، لكنه حتى الآن يبدأ بداية متذبذبة، أما الأتليتي فهو يريد الفوز بشتى الطرق حيث خسر 5 نقاط من أصل 9 ممكنة في الثلاث الجولات الأولى من الموسم.

فيما سيخرج برشلونة في رحلة صعبة للغاية لم يحقق هناك سوى فوز واحد في اخر 10 مواسم، عندما يذهب إلى اقليم الباسك لمواجهة نادي ريال سوسيداد.

نادي فالنسيا هو الآخر يبدأ بداية مترنحة بعض الشئ بعد التعادلين و خسارة حتى الآن فهو لم يذق طعم الفوز، وسيستقبل النادي المميز، ريال بيتيس الذي تفوق على إشبيلية الجولة الماضية في ديربي الأندلس.

أما النادي الملكي ريال مدريد فسيخرج ايضا لمواجهة محفوفة بالمخاطر لمواجهة النادي الباسكي الآخر الذي سيواجهه برشلونة، فريق أتليتيك بيلباو الذي دائمًا ما يصعب المواجهات ضد الفريق المدريدي.

وإليكم موعد مباريات اليوم السبت الموافق 15-9-2018، وبتوقيت القاهرة:

أتليتكو مدريد × إيبار .. الساعة 1 ظهرًا

ريال سوسيداد × برشلونة .. الساعة 4:15 عصرًا

فالنسيا × ريال بيتيس .. الساعة 6:30 مساءًا

أتليتيك بيلباو × ريال مدريد.. الساعة 8:45 مساءًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *