الرئيسية / App / 3 خيارات لإراحة كاسيميرو في مباراة ريال مدريد القادمة

3 خيارات لإراحة كاسيميرو في مباراة ريال مدريد القادمة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد يفكر في إراحة النجم البرازيلي كاسيميرو خلال مواجهة اتلتيك بيلباو يوم غد السبت التي ستقام على ملعب سان ماميس لحساب الجولة الرابعة من بطولة الليجا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كاسيميرو خاض مباراتين رفقة منتخب بلاده البرازيل في الولايات المتحدة الأمريكية وقطع مسافات طويلة، لذلك من الوارد جداً أن يتم إراحته في مباراة الغد.

وأضاف التقرير أن هناك ثلاث خيارات أمام لوبيتيجي لإراحة كاسيميرو، أولها الدفع بداني سيبايوس الذي قدم مباراة مميزة للغاية رفقة منتخب إسبانيا أمام كرواتيا، حيث سيطر على خط الوسط وأكمل 89 تمريرة صحيحة من أصل 92 تمريرة.

أما الخيار الثاني فهو الاعتماد على إيسكو أمام توني كروس ولوكا مودريتش، أو ربما يتحول النجم الألماني للاعب ارتكاز تقليدي ويلعب أمامه الثنائي إيسكو ومودريتش، وهذا الخيار سيسمح بإشراك الدولي الإسباني دون الإخلال بالمنظومة الهجومية المتمثلة بجاريث بيل، ماركو أسينسيو وكريم بنزيما التي أثبتت فاعليتها في المباريات الماضية.

الخيار الثالث والأخير متمثل بماركوس يورنتي رغم أنه الأقل حظاً للمشاركة في المباراة، لكن هو البديل الطبيعي لكاسيميرو لأنه معتاد على اللعب بهذا المركز، وما يميز هذا الخيار أن المدرب الإسباني لن يكون عليه إجراء أي تعديلات على الخطة أو مراكز اللاعبين الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *