الرئيسية / App / مدفع ماركو أسينسيو يستهدف سان ماميس

مدفع ماركو أسينسيو يستهدف سان ماميس

مدريدي – يستعد مدفع ماركو أسينسيو، مهاجم نادي ريال مدريد، لإطلاق قذائفه على أحد أعتى الملاعب الإسبانية، وذلك حين يحل الفريق الملكي ضيفاً على أتلتيك بيلباو، فوق أرضية ملعب السان ماميس، مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الليجا المحلية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مدرب أتلتيك بيلباو إدواردو باريزو أمضى جزء اً من الدورات التدريبية هذا الأسبوع لتعليم لاعبيه كيفية إيقاف جاريث بيل وكريم بنزيما، إلا أن الثنائي المذكور لن يكون التهديد الوحيد الذي سيقلق الفريق الباسكي نهاية هذا الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ماركو أسينسيو سيشكل صداعاً في رأس المدرب الباسكي مُنتشياً بأدائه مع منتخب إسبانيا خلال التوقف الدولي، حيث صنع ثلاثة أهداف وسجل هدفاً واحداً، وأجبر حارس وصيف بطل العالم على تسجيل هدفٍ في مرماه، يوم الثلاثاء المنصرم.

وأشارت الصحيفة آنفة الذكر، إلى أن مشجعي ريال مدريد يأملون أن يقوم أسينسيو بجلب مدفعه معه إلى سان ماميس غداً السبت، حيث من الممكن أن تكون تسديداته سلاحاً فتاكاً قد يهدي الانتصار للفريق الملكي، الذي دائماً ما تواجهه الصعوبات في الملعب ذائع الصيت.

وألمحت الصحيفة المقربة من الفريق الملكي، إلى أن مسار اللاعب المايوركي يستحق الدراسة، حيث تدرج بشكل سليم في كافة الفئات قبل أن يُصبح لاعباً للفريق الاول، بل تمادى نجاحه وإبداعه ليحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة جولين لوبيتيجي، رغم غيابه عن التسجيل.

شاهد أيضاً.. بنزيما يتحدث عن مباراة ريال مدريد وروما في دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *