الرئيسية / App / لوبيتيجى يتوقع صعوبة مواجهة بلباو وينتقد لعب الليجا فى أمريكا…

لوبيتيجى يتوقع صعوبة مواجهة بلباو وينتقد لعب الليجا فى أمريكا…

خولين لوبيتيجى

توقع خولين لوبيتيجى المدير الفنى لريال مدريد، صعوبة مواجهة الغد السبت أمام أتلتيك بلباو، مشيرا إلى رفضه فكرة اللعب مباريات الليجا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث لوبيتيجى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد قائلا، "أتلتيك بلباو كان لديه 15 يَوْما للراحة والإستعداد، لمباراة الغد، مواجهة روما لا تشغل بالى حاليا، الآن نفكر فى مُباراة بلباو غداً فقط، أتوقع مُباراة صعبة أمام بلباو، لقد كان لديهم الوقت الكافى للاستعداد واستعادة جميع اللاعبين".

وتابع لوبيتيجى، قائلا "لست مع فكرة لعب المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية، وضد إقامة مُباراة برشلونة أمام جيرونا هناك، يجب على جميع الأندية ان تلعب فى ملاعب الدورى الإسبانى، أمامنا موسم طويل جداً ويجب على جميع اللاعبين الاستعداد جيداً".

وتحدث المدير الفنى عن لاعبيه، قائلا "جاريث بيل فى حالة جيدة جداً، لقد حظى بوقتٍ جيد للراحة بعد مُباراته مع المُنتخب الويلزى، أريد من كريم بنزيما الإستمرار في تقديم هذا الأداء والتحسن أيضاً، لحسن الحظ جميع لاعبينا عادوا دون إصابات من المُباريات الدولية، البعض مُتعب لكن لا إصابات، أملك 24 لاعب يمكنهم اللعب بشكل أساسي

واختتم لوبيتيجى، حجديثه قائلا "إذا قرر زيدان العودة إلى التدريب قريباً فهذا سيكون خبراً رائعاً، نحن نكون سعيدين جداً عندما نرى مدربين كبار يعودون الى التدريب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *