الرئيسية / App / جيمس رودريجيز يصدم بايرن ميونيخ

جيمس رودريجيز يصدم بايرن ميونيخ

قالت تقرير صحفية ألمانية , على أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني المعار الى فريق بايرن ميونيخ الألماني الدولي الكولومبي , جيمس رودريجيز , حريص على العودة الى ريال مدريد , خلال سوق الإنتقالات الصيفية , في نهاية الموسم . 

 

صحيفة ” كيكر ” الألمانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي بايرن ميونيخ يعتقدون بأن النجم الكولومبي جيمس رودريجيز يريد العودة الى ريال مدريد , وذلك عقب إنتهاء فترة الإعارة مع النادي البافاري . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أدعت بأن نادي ريال مدريد حاول إستعادة النجم الكولومبي جيمس رودريجيز في سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة , خاصة بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو عن الفريق . 

 

وانتقل النجم الكولومبي جيمس رودريجيز الى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي مقابل 42 مليون يورو في صيف 2019 , ويمتلك جيمس رودريجز خيار البقاء في بايرن أو العودة الى ريال مدريد . 

 

الجدير بالذكر أن جيمس رودريجيز صاحب الـ26 عاماً إنضم الى فريق ريال مدريد في 2014 مقابل 75 مليون يورو قادماً من موناكو , ثم انضم الى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي وشارك في 28 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 11 هدف . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *