الرئيسية / App / جناح روما يُحذر ريال مدريد من استنساخ سيناريو برشلونة

جناح روما يُحذر ريال مدريد من استنساخ سيناريو برشلونة

مدريدي – أرسل سينجيز أوندير، لاعب نادي روما الإيطالي، رسالة مقتضبة إلى ريال مدريد، يطالبه فيها بالاحترام وعدم التقليل من شأن ذئاب العاصمة، حتى لا يواجهوا نفس السيناريو الذي عاشه برشلونة خلال الموسم الماضي، حين انهزم بثلاثية في الأولمبيكو.

وقال اللاعب التركي في تصريحات صحفية خص بها شبكة (سكاي سبورتس): “نحن نركز على المباراة يوم الأحد ضد كييفو ومن ثم سوف نفكر في ريال مدريد، هدفنا الحالي هو الفوز في كلا المباراتين وتحقيق نتيجة الانتصار”.

وتابع في السياق نفسه: “أمام برشلونة حققنا نتيجة لم تكن متوقعة للجميع خاصة بعد لقاء الذهاب، كان أمراً غير عادي لم يتوقعه أحد، أعتقد أن ريال مدريد وجميع الفرق الأخرى ستظهر المزيد من الاحترام لنا”.

وبسؤاله عن أفضل هدف سجله في مسيرته، قال لاعب الذئاب: “بالنسبة لي أهم هدف كان الذي سجلته ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا، كان له أهمية خاصة، وأيضاً حتى الهدف ضد فيرونا كان مهم، وأنا لن أنساه”.

واختتم اللاعب تصريحاته بالحديث عن الموسم الماضي، قائلاً: “لقد أثبت أنني شخص آخر منذ يناير، بعد هدفي الأول تأكدت أن هناك أخرى قادمة، وبالفعل الأمر كان كذلك، فقد سجلت 8 أهداف، أنا أشعر بفخر شديد بما فعلته”.

يذكر أن ريال مدريد سوف يواجه روما، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن أولى مباريات الفريقين في مرحلة الجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن كلا الفريقين تواجدا في المربع الذهبي خلال النسخة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *