الرئيسية / App / اضحك مع ميسي.. لاعبو ريال مدريد يراوغونه!

اضحك مع ميسي.. لاعبو ريال مدريد يراوغونه!

في (اضحك مع)؛ نسلط الضوء على شيء محدد مضحك يمكن السخرية منه في مسيرة أحد اللاعبين، مع الاعتراف بقيمة هذا اللاعب بشكل عام في عالم كرة القدم، ولا تخلو حياة أفضل اللاعبين أسباب الضحك والسخرية!

تقول قاعدة صحفية معروفة: “إذا عض كلبٌ رجلاً فهذا ليس بخبر، ولكن إذا عض رجلٌ كلباً فهذا هو الخبر”! لأن الأول أمر شائع ومتكرر ولن يهتم به القارئ، أما الثاني فهو الخبر الذي سيجذب انتباه الجميع، وهو تعبير مجازي بالتأكيد، ولو عض رجلٌ كلباً فلن يكون مجرد خبر، بل سيكون نقطة تحول في تاريخ كوكب الأرض!

ما علاقة ليونيل ميسي بالعض؟ ستكون مقدمة منطقية إذا كنا نتحدث عن لويس سواريز! ولكن ميسي أيضاً يعض، إلا أنه يعض بقدميه لا بأسنانه! وهو العض الذي يخشاه المدافعون وحراس المرمى أكثر مما يخشون العض الحقيقي!

واستناداً إلى تلك القاعدة؛ إذا قرأت عنواناً يقول: “ميسي يراوغ لاعباً” فهذا ليس بخبر، لأنه يحدث باستمرار، حتى أصبح شيئاً مملاً! أما إذا قرأت عنواناً يقول إن ميسي هو الذي يتعرض للمراوغة، فهذا هو الخبر! ومن يصنع السم.. فلا بد أن يتذوقه!

ومن المؤكد أن ميسي هو أكثر لاعب عذب ريال مدريد وجماهيره بمراوغاته وأهدافه، ولذلك عندما يراوغ الأرجنتيني لاعباً من الريال، أو عندما يسجل هدفاً في مرماه، فهذا ليس خبراً، أما عندما يراوغه لاعبو النادي الملكي، فهذا هو الأمر المثير للاهتمام!

ويوضح مقطع الفيديو التالي مواقف تعرض فيها أسطورة برشلونة لمراوغات من لاعبي ريال مدريد، ولكن هذه المواقف لا تقارن بالمواقف الأخرى التي كان فيها لاعبو الريال ضحايا مراوغات ليو!

هذا الموضوع يهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيه لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *