الرئيسية / App / أوندير: ريال مدريد سيظهر المزيد من الاحترام لروما

أوندير: ريال مدريد سيظهر المزيد من الاحترام لروما


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


أكد سينجيز أوندير لاعب فريق روما الإيطالي أن فريق ريال مدريد يحترم فريق روما أكثر من أي وقت مضى وذلك قبل مواجهة الفريقين في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا لما قاله أوندير فأن جميع فرق القارة العجوز أصبحت تخشى مواجهة روما الآن، خاصة بعد ما فعلوه أمام برشلونة في ربع نهائي الموسم الماضي وإقصائهم بطريقة درامية، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة والفوز عليهم في عقر دارهم ملعب كامب نو بنتيجة 4-1.

بواتينج: أليجري سينجح في البريميرليج ..ورونالدو قادر على تسجيل 30 هدفًا في الكالتشيو

وقال اللاعب التركي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: “أمام برشلونة حققنا نتيجة لم تكن متوقعة للجميع خاصة بعد لقاء الذهاب، أعتقد أن ريال مدريد وجميع الفرق الأخرى ستظهر المزيد من الاحترام لنا”.

وعن مواجهة كييفو فيرونا يوم الأحد المقبل في الكالتشيو قال اللاعب البالغ من العُمر 21 عامًا: “نأمل الفوز في هذه المباراة وبعد ذلك سنركز على الاستعداد لمواجهة ريال مدريد”.

 

يذكر أن روما يلعب في دوري أبطال أوروبا في مجموعة تضم ريال مدريد وفيكتوريا بلزن  وسيسكا موسكو، وسيستهل الفريق الإيطالي مشواره في مرحلة المجموعات بالحلول ضيفًا على ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 أيلول/سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *