الرئيسية / App / ماريانو: لوبيتيجي وراء عودتي ولسنا أضعف بدون رونالدو.. وأنتظر إشارة إنريكي…

ماريانو: لوبيتيجي وراء عودتي ولسنا أضعف بدون رونالدو.. وأنتظر إشارة إنريكي…

ماريانو دياز

كشف اللاعب الدومينيكاني ذو الأصول الإسبانية “ماريانو دياز مخيا” مهاجم فريق ريال مدريد، سبب عودته إلى النادي الملكي، هذا الصيف، بعد رحيله في العام الماضي.

وكان “ماريانو” قد انضم في العام الماضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي مقابل تسعة ملايين يورو، وقرر النادي الملكي تفعيل خيار شرائه هذا الموسم مقابل 21 مليون يورو.

وقال ماريانو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا أعمل كل يوم بجد من أجل أن أشارك في أقرب وقت ممكن مع الفريق، كل شيء هنا سريع جدًا، وأنا مُتحمس للغاية، لأن ذلك كنت ما أريده”.

وأضاف: “لقد جئت إلى هنا بعدما تلقيت مكالمة من لوبيتيجي (مدرب ريال مدريد)، ذلك كان قبل أيام قليلة من اغلاق سوق الانتقالات، لا أستطيع التذكر بالضبط، ولكن ذلك كان في منتصف الأسبوع”.

وأكمل: “لقد أخبرني أنه مسرور لعودتي لريال مدريد مرة أخرى، وأنا قلت له نفس الشيء، لقد كان يشرح لي بعض الأشياء، ولهذا السبب أنا هنا”.

وردًا على سؤال “لكن ماذا عن النادي، هل تواصل معك أحد؟ ولماذا رفضت إشبيلية؟”، أجاب: “نعم لقد تحدثوا مع وكيلي، إشبيلية أردوا التعاقد معي، وهذا شيء أقدره كثيرًا، ولكن ريال مدريد هو فريق أحلامي، لهذا السبب أنا هنا، هم يعرفون أنني أحب مدريد، وأظن أنهم سيفهمون ذلك”.

وعن ارتداء القميص رقم “7” عقب رحيل “كريستيانو رونالدو”: “الرقم كان مُتاح، لهذا حصلت عليه، أنا أحب هذا الرقم، إنه تحدٍ شخصي بالنسبة لي، وأنا سعيد لارتداء هذا الرقم الذي ارتداه العديد من النجوم”.

وردًا على سؤال “هل النادي عرض عليك الرقم؟”، أجاب: “لا، الرقم كان مُتاح والجميع يعرف ذلك، لقد قالوا لي ما الرقم الذي تريده، وقلت لهم أنني أحب رقم 7”.

وردًا على “هل أنت غاضب من الناس يقولون أنك بديل رونالدو؟”، أجاب: “لا، لست غاضبًا على الإطلاق، هذا يحفزني، ويدفعني إلى الأمام”.

وواصل: “المنافسون يقولون أن ريال مدريد أضعف بدون رونالدو ما رأيك؟، لقد شاهدت الفريق، في بداية الموسم، وأرى أن الفريق قوي جدًا.

وعن عدد الأهداف المتوقع أن يحرزها هذا الموسم: “أنا لم أحدد أبدًا رقم، عندما انتقلت إلى فرنسا، لم يخبروني كم عدد الأهداف التي كنت سأحرزها، لم أحدد رقم مُحدد، وهذا كان جيدًا بالنسبة لي، وأنا سأحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وتقديم أقصى قدر من المساعدة من أجل مساعدة الفريق”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن “لويس إنريكي” مدرب المنتخب الإسباني قائلًا: “لقد شاهدت مباراتي إسبانيا، وأحلم باستدعاء إنريكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *