الرئيسية / App / ريال مدريد الفريق الأكثر فاعلية في الدوري الإسباني

ريال مدريد الفريق الأكثر فاعلية في الدوري الإسباني

يتزعم ريال مدريد الفرق الأكثر فاعلية في الدوري الإسباني هذا الموسم مع المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي، خصوصا في النصف الأخير من الملعب.

وحقق النادي الملكي العلامة الكاملة من مبارايتهم الثلاثة الأولى في الليجا، ضد خيتافي، جيرونا، وليجانيس، ويتصدرون المسابقة رفقة برشلونة بفارق الأهداف لصالح النادي الكتالوني.

ونشر ريال مدريد هذه الإحصائية على موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت، مشيرا إلى أن الفاعلية الهجومية أبرز السمات المميزة لفريق جوليان لوبيتيجي، بعدما تمكنوا من تسجيل 10 أهداف من 19 تسديدة على مرمى الفرق المنافسة، بنسبة فاعلية بلغت 52،63 بالمئة.

ما يعني أن نصف تسديدات الفريق على مرمى الفرق المنافسة تنتهي بأهداف. ويعتبر الثنائي جاريث بيل، وكريم بنزيما، بالأفضل في مستهل الليجا، عقب مرور 3 جولات.

وبصم الثنائي على بداية نارية، بالتوقيع على 7 أهداف، 4 منها للمهاجم الفرنسي، و3 للنجم الويلزي. وتمكن جاريث بيل من هز الشباك في 3 مباريات الأولى في الليجا ضد أندية خيتافي، جيرونا، وليجانيس، فيما وقع كريم بنزيما على ثنائية ضد جيرونا، وآخرى ضد ليجانيس.

ويتفوق بنزيما، وبيل، على ثنائية ليونيل ميسي، ولويس سواريز، اللذان في رصديهما 6 أهداف، 4 منها للنجم الأرجنتيني، واثنين للويس سواريز، ويأتي بعدهما ثنائي ليفانتي روجر،موراليس، بـ 6 أهداف، 3 أهداف لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *