الرئيسية / App / اجتماع بين هيريرا ولوبيتيجي في بورتو

اجتماع بين هيريرا ولوبيتيجي في بورتو

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن مدرب  ريال مدريد , جولين لوبيتيجي , شوهد مع نجم خط وسط نادي بورتو البرتغالي الدولي المكسيكي , هيكتور هيريرا , في أحد المطاعم الفاخرة في مدينة بورتو , خلال تواجد المدرب مع زوجته هناك .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها على عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن لوبيتيجي اجتمع مع هيريرا الذي ينتهي عقده في 2019 مع بورتو , الأمر الذي أثار الشكوك حول مستقبل اللاعب المكسيكي مع الفريق البرتغالي . 

 

وأضافت الصحيفة على أن لوبيتيجي وهيريرا تزامنا موسم ونصف في بورتو , وهناك اهتمام كبير من جانب ريال مدريد بضم اللاعب بعد الأداء الذي قدمه في كأس العالم أمام ألمانيا ( 1-0 ) , ويمكن للاعب التفاوض مع أي نادٍ في يناير . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على إنتر ميلان كان يرغب في ضم اللاعب هذا الصيف , وقد ينتقل اللاعب الى ريال مدريد في الصيف المقبل بصفقة انتقال حر , خاصة في ظل الشكوك التى تدور حول عودة الكراوتي ماتيو كوفاسيتش . 

 

الجدير بالذكر أن هيكتور هيريرا صاحب الـ28 عاماً يلعب في فريق بورتو منذ عام 2013 قادماً من فريق باتشوكا المكسيكي , وخاض مع بورتو 197 مباراة وسجل 27 هدفاً وصنع 32 , وخاض 70 مباراة مع بورتو وسجل 5 أهداف . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *