الرئيسية / App / لوبيتيجي: سنقاتل على كل البطولات , وهذا الأمر ليس بيدي !

لوبيتيجي: سنقاتل على كل البطولات , وهذا الأمر ليس بيدي !

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الغد أمام نظيره خيتافي في الجولة الأولى من الليجا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” الأحاسيس جيدة , ويوم الغد أُريد رؤية فريق لديه الثقة والطموح سواء على المستوى الفردي أو الجماعي ,  سوف نُقاتل على كل البطولات التي سنلعبها بهؤلاء اللاعبين الموجودين لدينا الآن ” . 

 

وأضاف قائلاً ” لدينا المواهب الكافية لصُنع فريق عظيم ومتأكد بأنكم ستشاهدون ذلك , المهم هو اللاعبين الموجودين هنا وليس اللاعبين غير الموجودين , لاعبو ريال مدريد يملكون مواهب وقدرات عظيمة أكثر مما قد يعتقد غالبية الناس ” . 

 

وأكمل في حديثه ” هل انت قلق من سوق الإنتقالات ؟ أنا قلق فقط بشأن المباريات القادمة التي لدينا , من سينفذ ضربات الجزاء ؟ هي ليست مُلك لشخصٍ ما , هناك خيارات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتسديد والقرار الأخير لدي ” . 

 

وأردف المدرب حيث قال ” أُريد مشاهدة فريق مثالي , فريق يهاجم بشكل أفضل ويدافع أيضاً بشكل أفضل , خيتافي ؟ في الموسم املاضي قدم أداء عظيم ولقد استعد بشكل جيد في الصيف , علينا التحضير المباراة , ستكون صعبة ” . 

 

واختتم المدرب قائلاً ” غداً سوف يبدأ تحدٍ , نُريد الفوز بالليجا هذا الموسم وبالنسبة لي هي بطولة مهمة , حتى نهاية سوق الإنتقالات أُريد فقط الفوز بجميع المباريات خلال هذه الفترة , هذا الأمر الذي بيدي والباقي خارج عن إرادتي ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *