الرئيسية / App / شرط ريال مدريد الوحيد للعودة إلى سوق الانتقالات الصيفية

شرط ريال مدريد الوحيد للعودة إلى سوق الانتقالات الصيفية

مدريدي – كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم السبت إن سياسة ريال مدريد واضحة للغاية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية للعام 2018 ، وإنها لن تتغير مهما كانت النتائج سيئة خلال هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية أن الرئيس فلورنتينو بيريز لا يرغب في دفع ملايين كثيرة للاعبين متوسطين المستوى والذي كانوا يقدرون بـ65 مليوناً قبل عامين ، والذين أصبح سعرهم خلال الوقت الحالي 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أن النادي الملكي يرفض رمي الملايين بدون رهان آمن ، ولعل عثمان ديمبيلي أبرز مثال على ذلك ، ولهذا يقول رئيس ريال مدريد إنه سينفق الكثير من المال للتوقيع مع نجم كبير على غرار كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

وقرر بطل دوري أبطال أوروبا إيقاف جميع الاستثمارات في سوق الانتقالات الصيفية ، والتركيز على لاعبيه الشباب الذين يعتبرهم عماد المستقبل ، وذلك بعد أن خسر عشرات هؤلاء الشباب الذين تفوقوا في العديد من الأندية الأخرى.

واستند ريال مدريد في تعاقداته على المستوى العالمي بعد أن توج كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية ، قبل أن يتعاقد بعد ذلك مع الجناح الويلزي جاريث بيل بعد انتخابه كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسمين.

وفي الوقت الحالي ، فإن الأنظار تتجه فقط نحو البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يعتبر رهان بالنسبة إلى مسؤولي ريال مدريد ، لكنه ليس للبيع هذا العام ، وبالتالي سوف يشهد عام 2019 قصة أخرى ومعركة للحصول على خدماته.

وأفادت هذه المعلومات أن نيمار هو اللاعب الوحيد الذي يمكن اعتباره “لاعباً كبيراً” والذي يراهن عليه مجلس إدارة ريال مدريد أكثر من غيره ، بينما بقية اللاعبين لا يستحقون هذا الخطر ، لكن الأنظار ستكون موجهة أيضاً للنجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويؤكد التحليل الذي أجرته إدارة ريال مدريد الرياضية ضرورة مراقبة مبابي في بضع سنوات لمعرفة ما إذا كان المهاجم الفرنسي سيكون نجماً ، وقبل كل شيء تناسب مستواه الفني والبدني مع النادي الملكي وقدرته على النجاح في حال التوقيع معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *