الرئيسية / App / بوسكيتس يتمنى معاناة ريال مدريد بدون رونالدو

بوسكيتس يتمنى معاناة ريال مدريد بدون رونالدو

مدريدي – أعرب سيرجيو بوسكيتس، لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن رغبته في رؤية معاناة ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو، حيث سيساهم ذلك في افتقادهم للحس التهديفي، كما أشار اللاعب الكتالوني إلى أن بيب جوارديولا ساعده كثيراً خلال مسيرته الكروية.

وقال بوسكيتس في تصريحات مطولة خص بها صحيفة (البايس) الإسبانية: “أتمنى معاناة ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو لكي يفقدوا الحس التهديفي، لكني أعرف مدربهم جيداً وسيجعل الفريق أفضل، لكن نحن نركز على أنفسنا وسنلعب كما نعرف”.

وعن توقعاته لموسم برشلونة، قال بوسكيتس: “صعب كالعادة، في الدوري سيكون المنافسان ريال مدريد وأتليتكو اللذان تم تعزيزهما بشكل جيد، أما نحن، فإننا في ديناميكيات جيدة للغاية وقد جلبنا اللاعبين الذين سيجعلوننا أكثر اكتمالاً كما نأمل أن نكون الأفضل في أوروبا”.

وأبرز بوسكيتس فضل بيب جوارديولا عليه، حيث قال: “بيب كان مهماً جداً بالنسبة لي لفهم اللعبة، فقد ساعدني كثيراً، معه تعلمت الكثير من الأشياء التي لم أكن لأحققها مع أي مدرب آخر، جوارديولا هو الأفضل”.

واختتم بوكسيتس تصريحاته بالحديث عن اللحظة التي ستكون صعبة في المستقبل القريب، حيث قال: “أعتقد أن اللحظة الأكثر صعوبة ستكون عندما يغادر ليونيل ميسي وهذا الجيل من برشلونة، نحن في نفس العمر تقريباً ويمكن أن نرحل سوياً، من الأفضل عدم التفكير في ذلك والاستمتاع باللحظة”.

شاهد أيضاً.. لقطة فنية رائعة من ميسي في تدريبات برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *