الرئيسية / App / وكيل أعمال كورتوا يجيب بشأن حقيقة تمرده على تشيلسي

وكيل أعمال كورتوا يجيب بشأن حقيقة تمرده على تشيلسي

علق كريستوف هينروتاي وكيل أعمال العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الجديد، على شائعات تمرد موكله على ناديه القديم تشيلسي الإنجليزي من أجل الرحيل هذا الصيف.

وتحدث كريستوف هينروتاي في تصريحات صحفية قائلاً: “في الوقت الذي لم يذهب فيه كورتوا إلى تدريبات نادي تشيلسي كان الاتفاق مع ريال مدريد على وشك الانتهاء، وبعد انضمامه للفريق الملكي أعتذر كورتوا وأصبح جميع الأطراف في رضاء”.

وأضاف: “إذا كانت عائلته في لندن سيذهب كورتوا إلى تدريبات تشيلسي بعد المونديال بشكل طبيعي للغاية، ولكن يجب أن يعلم الجميع أيضاً أن كورتوا كان يشعر بضغط كبير بسبب عرض ريال مدريد ورغبته في الانتقال”.

وانتقل الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، إلى نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة تتضمن انضمام لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى ستامفورد بريدج.

جدير بالذكر أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا تعمد عدم حضور تدريبات نادي تشيلسي الإنجليزي مرتين على التوالي عقب انتهاء المونديال، وذلك من أجل الضغط على تشيلسي للموافقة على انتقاله لريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *