الرئيسية / App / برشلونة ينافس ريال مدريد على نجم بايرن ميونيخ

برشلونة ينافس ريال مدريد على نجم بايرن ميونيخ

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي برشلونة مازال يرغب في التوقيع مع نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك في ظل رغبة النادي الكتلوني في تعزيز وتدعيم صفوف , قبل إنطلاقة الموسم .

 

شبكة ” سكاي ألمانيا ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي برشلونة دخل في سباق التوقيع مع نجم خط وسط نادي بايرن ميونيخ الدولي الألماني , تياجو الكانتارا , بجانب ريال مدريد الذي يُريد اللاعب أيضاً .

 

وأضاف . في تقريره على أن إدارة نادي بايرن ميونيخ حددت سعر واضح من أجل الأندية الراغبة في التوقيع مع ألكانتارا خلال الميركاتو الصيفي الحالي , حيث أن النادي البافاري لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 70 مليون يورو .

 

واتم . في تقريره مشيراً على أن بايرن ميونيخ غير مستعد للحديث عن مستقبل النجم الإسباني ألكانتارا خلال هذا الوقت , حيث لديه عقد حتى عام 2021 , ورحيله سيكون وفقاً للعروض المقدمة من أجله وقرار اللاعب النهائي . 

 

يذكر ان تياجو الكانتارا صاحب الـ27 عاماً قضى 5 سنوات في برشلونة وهو من خريجي النادي , وإنضم الى بايرن ميونيخ في عام 2013 مقابل 20 مليون يورو , وخاض مع بايرن 153 مباراة وسجل 25 هدفاً وصنع 27 آخرين لزملائه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *