الرئيسية / App / موعد مباراة ريال مدريد ضد ميلان في كأس بيرنابيو، التشكيل المتوقع والتاريخ

موعد مباراة ريال مدريد ضد ميلان في كأس بيرنابيو، التشكيل المتوقع والتاريخ

أحمد رضوان |  تويتر


سينهي ريال مدريد استعداداته للموسم الجديد يوم السبت القادم 11 أغسطس 2018 ميلادياً، الموافق 29 ذو القعدة 1439 هجرياً، وذلك بمواجهة ميلان الإيطالي في كأس سانتياجو بيرنابيو 2018، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

هذه البطولة هي بطولة ودية ينظمها الملكي تحضيراً للموسم الجديد في كل عام، وهي مسابقة تتكون من مباراة واحدة الفائز بها يحصل على الكأس، ويتم اختيار المنافس عن طريق اتفاق إدارة الميرينجي مع أحد الأندية الأوروبية أو الأمريكية أو حتى الآسيوية.

ستكون هذه المباراة التحضيرية الرابعة هذا الصيف لريال مدريد، حيث قابل مانشستر يونايتد وخسر منه بهدفين لهدف، ثم واجه يوفنتوس وفاز عليه بثلاثة أهدافٍ لهدف، أما مباراته الأخيرة فكانت ضد روما وانتهت لصالح البلانكوس بهدفين لهدف.

خاض ميلان 3 مبارياتٍ تحضيرية هو الآخر قبل اللقاء ضد الملكي، كانت ألاولى ضد نوفارا وانتصر بها بهدفين نظيفين، ثم قابل مانشستر يونايتد وتعادل معه بهدفٍ لمثله في كأس الأبطال الدولية، فلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت للشياطين الحمر بنتيجة (9-8) بعد أن نفذ كل فريق 13 ركلة ترجيح، وكانت المباراة الثالثة للروسيونيري ضد توتنهام الذي انتصر بهدفٍ نظيف، أما آخر مباريات الديافولو فواجه فيها برشلونة وانتصر عليه بهدفٍ نظيف.

وفي هذا التقرير يقدم جول كل ما تريد معرفته عن كأس سانتياجو بيرنابيو 2018، الموعد، التشكيل المتوقع، تاريخ المسابقة ولماذا سميت بهذا الإسم؟

رسميًا| ثيو يرحل عن صفوف ريال مدريد


ما هو موعد مباراة ريال مدريد ضد ميلان في كأس سانتياجو بيرنابيو؟


ستنطلق المباراة بين ريال مدريد وميلان في كأس سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت 11 أغسطس 2018 ميلادياً، 29 ذو القعدة 1439 هجرياً.

موعد مباراة كأس سانتياجو بيرنابيو:

المباراة الموعد الملعب
ريال مدريد – ميلان السبت 11 أغسطس 2018 ميلادياً،
28 ذو القعدة 1439 هجرياً،
21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
استاد سانتياجو بيرنابيو

ما هو تاريخ كأس سانتياجو بيرنابيو؟ ولماذا سميت بهذا الاسم؟


كانت النسخة الأولى من كأس سانتياجو بيرنابيو في 1979، وسميت المسابقة بهذا الاسم تخليداً للاعب ريال مدريد ورئيسه السابق سانتياجو بيرنابيو، والذي توفي قبل انطلاق البطولة بأقل من عام.

شاركت 4 فرق في النسخة الأولى من البطولة، وكانت تُلعب على دورين نصف نهائي ونهائي، واستمرت بهذا النظام حتى عام 1984، وفي عام 1985 و1987 لُعبت المسابقة من دور واحد ولم يشارك فيها إلا فريقين، واستمرت بهذا النظام حتى يومنا هذا، لكن في عام 2002 شارك في الكأس 4 فرق احتفالاً بالذكرى المئوية لتأسيس الملكي.

ولد سانتياجو بيرنابيو في 8 يونيو 1895، وانضم لصفوف ريال مدريد في 1910 وخاض معه 51 مباراة سجل خلالهم 46 هدفاً، ثم اعتزل لعب كرة القدم في 1927.

أصبح نجم الميرينجي المدير الرياضي للفريق بمجرد اعتزاله في 1927، ثم أصبح المدرب المساعد في 1933 قبل أن يتولى تدريب الفريق في الفترة بين 1936 و1941، وفي عام 1943 أصبح رئيساً للنادي واستمر في منصبه حتى وافته المنية في 1978.

أفضل 10 صفقات لميلان في القرن الجديد


الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد وميلان في كأس بيرنابيو


سيكون ريال مدريد جاهزاً للمباراة بكل لاعبيه الأساسيين، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة ضد ميلان الظهور الأول لرافائيل فاران ولوكا مودريتش ومارسيلو..

التشكيل | 4-2-3-1

كيلور نافاس
مارسيلو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – ألفارو أودريوزولا
توني كروس – لوكا مودريتش
ماركو أسينسيو – إيسكو – جاريث بيل
كريم بنزيمه

ريال مدريد

على الجانب الآخر لن يغيب عن ميلان أي لاعب للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ جاتوزو بتشكيلته المعتادة مضافاً إليها هيجواين وكالدارا الوافدين الجديدين..

التشكيل | 4-3-3

جيانلويجي دوناروما
إيفان سترينيتش – أليسيو رومانيولي – ماتيا كالدارا – دافيدي كالابريا
هاكان تشالهانوغلو – مانويل لوكاتيلي – فرانك كيسييه
فابيو بوريني – جونزالو هيجواين – سوزو

من هم الأبطال السابقين لكأس سانتياجو بيرنابيو؟


كان البطل الأول لكأس سانتياجو بيرنابيو هو بايرن ميونخ الذي واجه أياكس في النهائي وانتصر عليه بهدفين نظيفين، أما أكثر الفرق رفعاً للكأس فبالطبع هو ريال مدريد الذي شارك في جميع نسخه وفاز بالبطولة 27 مرة.

الأبطال السابقين لكأس سانتياجو بيرنابيو:

الفريق البطل الوصيف
ريال مدريد – إسبانيا 27 9
بايرن ميونخ – ألمانيا 3 1
ميلان – إيطاليا 2 1
الإنتر – إيطاليا 2
أياكس – هولندا 1 2
هامبورج – ألمانيا 1 1
دينامو كييف – أوكرانيا 1
يونام – المكسيك 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *